04 تشرين الأول 2021 - 06:57
Back

غوغل كروم يختبر ميزة جديدة...جمع الصفحات التي تزورها حسب الموضوع

غوغل كروم يختبر ميزة تجمع الصفحات التي تزورها حسب الموضوع Lebanon, news ,lbci ,أخبار غوغل,غوغل كروم,غوغل كروم يختبر ميزة تجمع الصفحات التي تزورها حسب الموضوع
episodes
غوغل كروم يختبر ميزة جديدة...جمع الصفحات التي تزورها حسب الموضوع
Lebanon News
يختبر غوغل كروم ميزتين يُمكن أن تساعدا في تتبع ما يبحث المستخدم عنه من خلال مواصلة البحث في موضوع ما ومقارنة الصفحة التي تتصفّحها بنتائج البحث الأخرى.

وبحسب موقع "إنغادجيت" التقني، تقوم ميزة "الرحلات" (The Journeys) تلقائيّاً بجمع الصفحات والمعلومات المتعلّقة بالموضوع نفسه، ممّا سيخفّف عليك البحث في السّجل الخاصّ بك يدويّاً أو إنشاء مجلّد إشارات مرجعيّة بكلّ هذه المواقع، كما سيؤمّن "كروم" اقتراحات أيضاً لدعم بحثك.
الإعلان

وأشار الموقع إلى أنّ ميزة الرحلات هذه يمكن أن تكون مفيدة إذا أمضيت أسابيع عدّة في التخطيط لرحلة ما أو في حال كنت تخطط لشراء سيارة. والميزة متاحة فقط في إصدار كروم كناري على سطح المكتب في الوقت الحالي، ويمكنك العثور على رحلاتك في قسم المحفوظات.
 
وفي الوقت الحالي، يتمّ اختبار هذه الميزة عبر قناة مطوّر "كروم أو أس" باستخدام بحث غوغل. وفي حال طرحت غوغل الأداة على نطاق واسع، فإنّها تخطّط لتوفير اللوحة الجانبيّة إلى المزيد من الأنظمة الأساسية، وإضافة دعم إلى محرّكات البحث الافتراضية الأخرى.


الإعلان
إقرأ أيضاً