08 تشرين الأول 2021 - 11:04
Back

دراسة تكشف... العازبون البالغون يكسبون أموالاً أقلّ من المرتبطين بشريك

وجد تقرير أن عدد البالغين غير المتزوجين يكسبون أموالاً أقلّ بشكل عام من الأشخاص الّذين لديهم شريك. ​ Lebanon, news ,lbci ,أخبار شهادة, نجاح, زواج, أموال, شريك, بالغ, عازب, المتحدة, الولايات, دراسة,تقرير,وجد تقرير أن عدد البالغين غير المتزوجين يكسبون أموالاً أقلّ بشكل عام من الأشخاص الّذين لديهم شريك. ​
episodes
دراسة تكشف... العازبون البالغون يكسبون أموالاً أقلّ من المرتبطين بشريك
Lebanon News
كشف تقرير جديد أن عدد البالغين غير المتزوجين في الولايات المتحدة، أي الأشخاص غير المتزوجين أو الّذين لا يعيشون مع شريك، يزداد ارتفاعاً مقارنةً بما كان عليه الحال قبل 30 عاماً، وأنّهم يكسبون أموالاً أقلّ بشكل عام من الأشخاص الّذين لديهم شريك.
 
وبحسب التقرير، فقد حصل الرجال العازبون على معدّل قدره 21400 دولار أقلّ من زملائهم الّذين لديهم شريك، بينما حققت النساء العازبات 8 آلاف دولار أقلّ.
الإعلان
 
ووجدت الدراسة أن الأشخاص الّذين يمتلكون شريكاً كانوا أكثر عرضة للحصول على درجة البكالوريوس وأن يتم توظيفهم أكثر من الأشخاص غير المتزوجين.
 
ومع مرور الوقت، اتّسعت الفجوات بين البالغين المتعاونين وغير المرتبطين في الغالب منذ عام 1990، لا سيما فيما يتعلق بدخل الرجال ومستويات التعليم.
 
وجاء في الدراسة أن النساء اللّواتي يمتلكن شريكاً قد شهدن تغيرات "كبيرة" منذ استطلاع عام 1990، وبالتالي يعملن الآن بنفس القدر الّذي تعمل به النساء العازبات، كما يقل احتمال افتقارهن إلى الموارد اللّازمة "للعيش بشكلٍ مستقل".
 
وهناك عدّة جوانب تفسر الفجوة الكبيرة بين الرجال المرتبطين وغير المرتبطين، ومن ضمنهم الرجال الحائزين على شهادات أو الّذين يكسبون المزيد من المال، بحيث يُنظر إليهم على أنهم "مرغوبون أكثر".
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً