19 تشرين الأول 2021 - 09:09
Back

في الذكرى السنوية العشرين... "نوكيا" تعيد إصدار هاتفها الأيقوني الشهير (صور)

"نوكيا" تعيد إصدار هاتفها الأيقوني الشهير Lebanon, news ,lbci ,أخبار المملكة المتّحدة, لعبة الثعبان,نوكيا,"نوكيا" تعيد إصدار هاتفها الأيقوني الشهير
episodes
في الذكرى السنوية العشرين... "نوكيا" تعيد إصدار هاتفها الأيقوني الشهير (صور)
Lebanon News
أعلنت شركة نوكيا إعادة إصدار أحد هواتفها التاريخيّة "6310" للاحتفال بمرور 20 عاماً على إطلاقه للمرّة الأولى في المملكة المتّحدة.

وفي التّفاصيل، قالت شركة "HMD Global" المصنِّعة لـ"نوكيا" إن الجهاز الجديد سيحتوي على بطّاريّة ذات عمر طويل المدى، بالإضافة إلى نسخة من لعبة "Snake" التي لطالما اشتهر بها الهاتف.
الإعلان

وبالإضافة إلى ذلك، سيتضمّن الهاتف تغييرات طفيفة كأزرار وقائمة كبيرة الحجم لرؤية أوضح، وسيحتوي الإصدار الجديد على راديو لاسلكي أيضاً.

ويأتي الهاتف بشاشة أكبر من تلك السابقة بقياس 2.8 بوصة، وبتركيز يبلغ 320 × 240 بكسل، مقارنة بشاشته القديمة من قياس 1.8 بوصة، وبتركيز يبلغ 120 × 160 بكسل.

وأوضح متحدّث بإسم نوكيا بأن هذا الحنين إلى الماضي يجعل من جهاز "6310" الجديد جهازاً مثالياً بعدما تم اختراعه ليواكب الحاجات العصرية.

أمّا في ما يخص البطارية، فهي لم تتغيّر بل لا تزال تستمر لأسابيع تماماً كالأصلي وقد يبقى 21 يوماً في حال تُرك في "وضع الإستعداد".

وبحسب موقع "نوكيا" الإلكتروني، يتم شحن الهاتف باستخدام كابل "MicroUSB"، ويُمكن أن يعمل لمدّة 19 ساعة عند استخدامه بشكلٍ متواصل.

ويُشار إلى أنّ هذا الهاتف الذي أُطلق للمرّة الأولى في العام 2001 معروض للبيع حالياً بـ59.99 جنيهاً استرلينيّاً أي ما يُساوي 82.75 دولار.
 
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً