11 تشرين الثاني 2021 - 12:35
Back

يوتيوب تعلن إخفاء عداد "عدم الإعجاب" على الفيديوهات!

أعلنت منصة يوتيوب أنها ستخفي عداد مرات عدم الإعجاب على مقاطع الفيديو عبر موقعها Lebanon, news ,lbci ,أخبار صناع المحتوى, عدم الإعجاب, عداد,يوتيوب,أعلنت منصة يوتيوب أنها ستخفي عداد مرات عدم الإعجاب على مقاطع الفيديو عبر موقعها
episodes
يوتيوب تعلن إخفاء عداد "عدم الإعجاب" على الفيديوهات!
Lebanon News
أعلنت منصة يوتيوب أنها ستخفي عداد مرات عدم الإعجاب على مقاطع الفيديو عبر موقعها، بدءًا من الأربعاء.

وتقول الشركة إن التغيير يهدف إلى حماية صناع المحتوى من التعرض للاستهداف بهجمات الكراهية أو المضايقات، ولتعزيز "التفاعلات المحترمة بين المشاهدين والمبدعين".

وبحسب المعلومات، فسيظل زر "عدم الإعجاب" موجودًا، ولكنه سيكون للتعليقات الخاصة.
الإعلان

وكانت يوتيوب قد أعلنت في آذار عن تجربتها لإخفاء أرقام عدم الإعجاب العامة، علماً أنه لطالما كان بإمكان صناع المحتوى إخفاء التقييمات على مقاطع الفيديو الخاصة بهم. لكن حقيقة أن عدد مرات عدم الإعجاب سيختفي لدى الجميع، تدريجيًا وفقًا ليوتيوب، يعد أمرًا مهمًا، إذ اعتاد المشاهدون أن يكونوا قادرين على رؤية نسبة الإعجاب وعدم الإعجاب بمجرد النقر على مقطع فيديو، وقد يستخدمون هذا الرقم لاتخاذ القرار بشأن الاستمرار في المشاهدة.

وتقول يوتيوب إنها عندما اختبرت ميزة إخفاء أرقام عدم الإعجاب، انخفض احتمال استخدام الناس للزر لمهاجمة صانع المحتوى.

وعلى الرغم من ذلك، سيتمكن صناع المحتوى من رؤية أرقام عدم الإعجاب لمقطع الفيديو الخاص بهم في YouTube Studio. وتقول الشركة إن هذا لا يزال يسمح للمشاهدين "أصحاب النوايا الحسنة" بترك تعليقات خاصة لصناع المحتوى أو استخدام عدم الإعجاب لضبط توصيات الفيديو الخاصة بالخوارزمية.

مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً