10 كانون الثاني 2022 - 10:55
Back

على غرار تويتر... تطبيق "لينكد إن" سيُطلق ميزة المحادثات الصوتية!

تطبيق "لينكد إن" سيُطلق ميزة المحادثات الصوتية Lebanon, news ,lbci ,أخبار محادثات صوتية, لينكد إن,تويتر,تطبيق "لينكد إن" سيُطلق ميزة المحادثات الصوتية
episodes
على غرار تويتر... تطبيق "لينكد إن" سيُطلق ميزة المحادثات الصوتية!
Lebanon News
أكّد تطبيق "لينكد إن" أنّه سيُطلق في وقتٍ لاحقٍ من الشهر الجاري ميزة الدردشة الصوتية المباشرة الشبيهة بتطبيق "كلوب هاوس" التي كان يعمل على تطويرها في خلال الفترة السابقة.

وبحسب موقع "ذا فيرج" التقني، سيتم إطلاق الميزة في مرحلة تجريبية بعدما كشف التطبيق المملوك من "مايكروسوفت" في آذار الماضي أنّه يقوم باختبارات مبكّرة "لإنشاء تجربة صوتية فريدة مرتبطة بهوية المستخدم المهنية.
الإعلان

وقال المسؤول في "لينكد إن"، جايك بوزيز في منشور:" سنقوم هذا الشهر بخطوة كبيرة إلى الأمام وسنطلق تجربة أحداث تفاعلية جديدة تماماً تسمح لأعضائنا بالمشاركة بنشاط مباشر أكبر في المحادثة".

وتماماً كتطبيق "كلوب هاوس"، تسمح الميزة للمستخدمين بالمشاركة في المحادثات والمناقشات والانضمام إلى اتصال مع الآخرين في خلال حدث ما.

وسيتسنى المشاركة في الأحداث الإفتراضية من خلال تطبيق "لينكد إن" نفسه، ومن المتوقع أن تتوفر نسخة الفيديو في وقتٍ لاحق في الربيع. 

والجدير بالذكر أنّه بعكس الشركات الأخرى التي تضم ميزة الدردشة الصوتية، مثل "Twitter Spaces"، فلا تخطط "لينكد إن" لفرض رسوم مالية للمشاركة ببعض الأحداث.
  

الإعلان
إقرأ أيضاً