26 كانون الثاني 2022 - 09:04
Back

بدءاً من عام 2024... اختبار SAT سيصبح رقمياً لمدة ساعتين فقط

سيصبح اختبار SAT رقمياً بالكامل بدءاً من عام 2024 لتلبية احتياجات المعلمين والطلاب. Lebanon, news ,lbci ,أخبار أقلّ, مدة, أسهل, الرصاص, أقلام, الطلاب, المعلمين, احتياجات, أسهل, Board, College, 2024, عام, بالكامل, رقميا, SAT,اختبار,سيصبح اختبار SAT رقمياً بالكامل بدءاً من عام 2024 لتلبية احتياجات المعلمين والطلاب.
episodes
بدءاً من عام 2024... اختبار SAT سيصبح رقمياً لمدة ساعتين فقط
Lebanon News
أعلنت منظمة College Board الرسمية في بيانٍ الثلاثاء أن اختبار SAT، وهو اختبار معياري يستخدم على نطاق واسع للقبول بالجامعات الأميركية، سيصبح رقمياً بالكامل بدءاً من عام 2024.  
 
وقالت بريسيلا رودريغيز، نائبة رئيس تقييمات الاستعداد للكلية في College Board: "ستصبح طريقة تقديم اختبار SAT الرقمي أسهل لتلبية احتياجات المعلمين والطلاب". 
الإعلان
 
وتأتي هذه الخطوة بعد أشهر من قيام منظمة College Board باختبار تجريبي لاختبار SAT رقمي في تشرين الثاني 2021 في الولايات المتحدة وعلى الصعيد الدولي. وأفاد 80 في المئة من الطلاب بأنهم وجدوا الاختبار الجديد أقلّ إرهاقاً، بينما أفاد 100 في المئة من المعلمين بأنها "تجربة إيجابية".
 
وكجزء من التغييرات، لن تكون هناك حاجة لاستخدام أقلام الرصاص من "رقم 2"، كما سيتم السماح لاستخدام الآلات الحاسبة في قسم الرياضيات بأكمله.
 
بالإضافة إلى ذلك، سيتم تقصير مدة اختبار SAT الرقمي الجديد من 3 ساعات إلى ساعتين، مع إعطاء المزيد من الوقت لتحليل جميع الأسئلة. وسيحتوي على فقرات قراءة أقصر مع سؤال واحد لكل منها، وسوف يعكس نطاقاً أوسع من الموضوعات التي تمثل الأعمال التي يقرأها الطلاب في الجامعة". 
 
وبالتالي، فسيتمكن الطلاب من الحصول على النتائج في غضون أيام بدلاً من أسابيع.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً