14 أيار 2022 - 05:57
Back

قريباً... "أوبر" تختبر توصيل طلبات الطعام بواسطة الروبوتات (فيديو)

أطلقت شركة أوبر العالمية هذا الشهر برنامجين اختباريين لتقديم خدمة Uber Eats لتوصيل الطعام، مُستخدمةً الروبوتات في ولاية لوس أنجلوس. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الأميركية., أنجلوس, لوس, ولاية, في, الروبوتات, مستخدمة, الطعام, لتوصيل,Eats, Uber , خدمة, لتقديم, اختباريين, برنامجين, العالمية, أوبر, شركة,أطلقت,أطلقت شركة أوبر العالمية هذا الشهر برنامجين اختباريين لتقديم خدمة Uber Eats لتوصيل الطعام، مُستخدمةً الروبوتات في ولاية لوس أنجلوس.
episodes
قريباً... "أوبر" تختبر توصيل طلبات الطعام بواسطة الروبوتات (فيديو)
Lebanon News

أطلقت شركة أوبر العالمية هذا الشهر برنامجين اختباريين لتقديم خدمة Uber Eats لتوصيل الطعام، مُستخدمةً الروبوتات في ولاية لوس أنجلوس الأميركية.

 
وابتداءً من يوم الاثنين، سيُمنح عملاء "Uber Eats" خيار توصيل وجبات الطعام بواسطة أحد الروبوتات المتحركة على أربع عجلات، بدلاً من الطريقة التقليدية. وسيتلقى العملاء تعليمات خاصة في تطبيق أوبر حول كيفية استلام وجبة الطعام من داخل الروبوت.
الإعلان
 
أما بالنسبة لعدد الطلبات الكثيفة، فسيتم نقلها بواسطة سيارة من نوع "هيونداي سيدان"، المزودة بتقنية القيادة الذاتية من شركة Motional، وذلك ضمن نطاق منطقة سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا.
 
وسيتم تخزين هذه الطلبات في حاوية حرارية في المقعد الخلفي من السيارة المذكورة. كما ستعيّن شركة Motional سائقاً "بشرياً" للجلوس خلف عجلة القيادة كإجراء وقائي للسلامة.
 
ووفقاً لنوا زيك، المدير العام للتنقل الذاتي والتسليم في شركة أوبر، فإن توصيل الطعام عبر الروبوتات الخاصة بأوبر ستمثل "عدداً صغيراً جداً من عمليات التسليم مقارنةً بعملية التوصيل التقليدية" في المستقبل القريب.
 

الإعلان
إقرأ أيضاً