11 تموز 2022 - 10:42
Back

شركة إماراتية تطلق أول مستشفى في عالم "ميتافيرس" الافتراضي

أعلنت شركة الرعاية الصحية الإماراتية، Thumbay Group، أنها ستطلق أول مستشفى في العالم في عالم ميتافيرس الافتراضي، خلال الأشهر القليلة المقبلة. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الاصطناعي., الذكاء, بعد, عن, استشارات, المقبلة, القليلة, الأشهر, خلال, الافتراضي, ميتافيرس, العالم, مستشفى, أول, ستطلق,Group, Thumbay , الإماراتية, الصحية, الرعاية, شركة,أعلنت,أعلنت شركة الرعاية الصحية الإماراتية، Thumbay Group، أنها ستطلق أول مستشفى في العالم في عالم ميتافيرس الافتراضي، خلال الأشهر القليلة المقبلة.
episodes
شركة إماراتية تطلق أول مستشفى في عالم "ميتافيرس" الافتراضي
Lebanon News

أعلنت شركة الرعاية الصحية الإماراتية، Thumbay Group، أنها ستطلق أول مستشفى في العالم في ميتافيرس الافتراضي، خلال الأشهر القليلة المقبلة.

 
من خلال تقنيات الواقع المعزز والواقع الافتراضي، ستنشئ مجموعة "ثامباي" استشارات عن بُعد مع الأطباء، الأمر الّذي سيساعد المرضى المحتملين في التحقق قبل اختيار مقدم الرعاية الصحية.
الإعلان
 
وقال الدكتور ثامباي مودين، مؤسس ورئيس مجموعة "ثامباي": "نتوقع إطلاقه قبل تشرين الأول من هذا العام. وسيكون هذا مستشفى افتراضيًا كاملًا. ويمكن أن تصبح هذه التقنية في الرعاية الصحية مفيدة جدًا للمرضى على المدى الطويل أو الأشخاص ذوي الإعاقات الدائمة".
 
وتخطط مجموعة "ثامباي" أيضًا لاستخدام تقنية الواقع الافتراضي وكاميرات التعرف على الوجه. وقال نائب المجموعة إن "دمج الذكاء الاصطناعي في نظام المستشفيات سيساعدهم في التعرف على المريض من لوحة أرقام السيارة والوجه".
 

وأضاف "عندما يصل المريض إلى مكتب الاستقبال، يكون ملفه مفتوحًا بالفعل. وسيتم إلغاء عملية إبراز بطاقة الهوية أو التأمين. وإذا ذهب المريض إلى الصيدلية، ستتعرف الكاميرات على وجهه، وسيوضح النظام للصيدلي أن المريض قد حضر ليأخذ دواءه".

الإعلان
إقرأ أيضاً