20 تموز 2022 - 05:29
Back

بعد إلغاء صفقة الاستحواذ...تحديد موعد المحاكمة بين تويتر وإيلون ماسك

تحديد موعد المحاكمة بين تويتر وإيلون ماسك بعد إلغاء صفقة الاستحواذ Lebanon, news ,lbci ,أخبار صفقة الاستحواذ, تويتر, إيلون ماسك,معركة قضائية,تحديد موعد المحاكمة بين تويتر وإيلون ماسك بعد إلغاء صفقة الاستحواذ
episodes
بعد إلغاء صفقة الاستحواذ...تحديد موعد المحاكمة بين تويتر وإيلون ماسك
Lebanon News
بدأت المعركة القضائية بين "تويتر" وإيلون ماسك الثلاثاء في الولايات المتحدة بجلسة استماع أولية أمرت خلالها قاضية بإجراء المحاكمة في تشرين الأول وفق آلية مسرعة.

وطلبت تويتر من محكمة متخصصة في قانون الأعمال في ولاية ديلاوير إجبار الملياردير إيلون ماسك على الوفاء بالتزامه بشراء المنصة مقابل 44 مليار دولار.
الإعلان

وفي حين طالبت تويتر بمحاكمة مسرّعة اعتبارًا من أيلول، لعدم إطالة فترة عدم اليقين التي تشلّ أعمال الشركة جزئيًا، تقدّم ماسك يوم الجمعة بطلب إلى القضاء الأميركي بعدم إجراء محاكمة قبل العام المقبل.

وناشد محامي تويتر وليام سافيت القاضية أن تأخذ في الاعتبار الضرر الذي قد يلحق بمجموعة تويتر إذا استمرت الإجراءات القضائية لفترة طويلة.

وفي هذا الإطار، يقول محامو تويتر إن الدعوى القضائية ستتطلب تحليل كمية كبيرة من البيانات لإثبات مزاعم ماسك بأن المنصة تضم أعداداً هائلة من الحسابات غير الحقيقية والآلية والمزيفة.
الإعلان
إقرأ أيضاً