04 تشرين الثاني 2022 - 11:58
Back

غوغل تعزز تقنياتها لإنقاذ أرواح الملايين من الكوارث البيئية

أعلنت شركة غوغل أنها تعمل على توسيع تقنياتها بهدف إنقاذ الكثير من الأرواح في دول عدة. Lebanon, news ,lbci ,أخبار طبيعية., كوارث, غابات, حرائق, فياضانات, عدة, دول, الأرواح, الكثير, إنقاذ, بهدف, للخطر, تعرض, الأشخاص, تنبيه, تقنياتها, توسيع, غوغل,شركة,أعلنت شركة غوغل أنها تعمل على توسيع تقنياتها بهدف إنقاذ الكثير من الأرواح في دول عدة.
episodes
غوغل تعزز تقنياتها لإنقاذ أرواح الملايين من الكوارث البيئية
Lebanon News
أعلنت شركة غوغل أنها تعمل على توسيع تقنياتها من خلال تنبيه الأشخاص قبل تعرضهم للخطر، بهدف إنقاذ الكثير من الأرواح في دول عدة.
 
وفي العام الماضي، أرسلت الشركة 115 مليون إشعار ينبه بالفياضانات إلى 23 مليون شخص عبر تطبيقي البحث والخرائط.
 
وقالت الشركة إن توقعات الفيضانات ستغطي الآن أحواض الأنهار في 18 دولة أخرى عبر إفريقيا وأميركا اللاتينية وجنوب شرق آسيا، بحيث يتم إرسال التنبيهات إلى هواتف "أندرويد" وأي جهاز آخر مثبت عليه تطبيق بحث غوغل.
الإعلان
 
بالإضافة إلى ذلك، فإن تطبيق "فلود هاب" التابع للشركة يتّجه إلى العالمية، ويتمتع بميزة توقع مكان وزمان حدوث الفيضانات، حتى أنه يعرض مدى عمق المياه المتوقع قبل حدوثها.
 
وفي الوقت نفسه، تعمل غوغل أيضًا على تعزيز أدواتها لتحذير الناس من حرائق الغابات، بحيث ابتكر العالمون اختراعًا جديدًا ينظر إلى صور الأقمار الصناعية، ما يسمح لهم بإظهار المواقع المعرضة للخطر في الوقت الفعلي.
 
والجدير بالذكر أن هذه الخدمة متوفرة في الولايات المتحدة، كندا، المكسيك وأجزاء من أستراليا.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً