22 تموز 2022 - 12:28
Back

مقتل أربعة اطفال بانفجار لغم في الحديدة غرب اليمن... اليكم قصتهم

مقتل أربعة اطفال بانفجار لغم في الحديدة غرب اليمن... اليكم قصتهم Lebanon, news ,lbci ,أخبار لغم,اليمن,مقتل أربعة اطفال بانفجار لغم في الحديدة غرب اليمن... اليكم قصتهم
episodes
مقتل أربعة اطفال بانفجار لغم في الحديدة غرب اليمن... اليكم قصتهم
Lebanon News
قتل أربعة أطفال تراوح أعمارهم بين 10 و15 عاما بانفجار لغم في مدينة الحديدة اليمنية، حسبما أفاد مصدر طبي ووالد اثنين من الأطفال الضحايا لوكالة فرانس برس الجمعة.

وقال المصدر الطبي وهو مدير أحد المستشفيات، إنّ الحادث وقع الخميس عندما سار الأطفال فوق أرض ترابية في جنوب المدينة بالقرب من مطار الحديدة المطلة على البحر الاحمر والتي تشكّل الألغام فيها خطرا يتربّص بالسكان على الدوام.
الإعلان

وأوضح المصدر "عدد الاطفال سبعة وكانوا يسيرون باتجاه واحد، ثلاثة في المقدمة، وواحد يسير بمفرده خلفهم، وثلاثة في الخلف. توفّي الأطفال الثلاثة الذين كانوا يسيرون في المقدمة جراء دهس أحدهم للغم، فيما أصيب الطفل الذي كان يسير خلفهم بمفرده وتم اسعافه للمستشفى وتوفي هناك".
 
وتابع أنّ الأطفال الثلاثة الباقين لم يصابوا بأذى، مشيرا إلى أن أعمار الذين لقوا حتفهم هي 10 أعوام، و13 عاما، و14 عاما، و15 عاما.

وقال يحيى عبدالله وهو والد طفلين توفيا في الحادث إنّ "الاطفال خرجوا صباحا اثناء نوم اهاليهم ودخلوا مناطق ترابية. جاء الاطفال الناجون واخبرونا بالحادث، فذهبت ووجدت أحد ابنائي الاثنين مصابا إنّما على قيد الحياة بينما توفي شقيقه".

وتابع "قمت بتغطية بطنه بعدما أصيب بشظية في معدته وحمله الى المستشفى، لكنّه توفي في غرفة العمليات".
الإعلان
إقرأ أيضاً