LBCI
LBCI

قصّة أمن الدولة مع مكاتب المراهنات في النبطيّة

امن وقضاء
2024-04-23 | 06:00
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
قصّة أمن الدولة مع مكاتب المراهنات في النبطيّة
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
قصّة أمن الدولة مع مكاتب المراهنات في النبطيّة

رصدت أمن الدولة في النبطيّة مكاتب مراهنات غير شرعيّة في المنطقة، إضافة إلى إشكالاتٍ تحصل بين اصحاب المكاتب وبعض المراهنين.

ورصدت أحد المراهنين المتهرّبين من دفع مستحقّاته لأحد المكاتب غير الشرعيّة أيضًا في النبطيّة، كما رصدت الإشكال القائم بينهما والآخذ في التطوّر سلبًا. 

وعرف (المراهن) بالأمر، بعد تقصّي مكتب النبطيّة عنه وعن غيره في تلك المراهنات، وسرّب إلى الإعلام خبرًا مفاده بأنّ أمن الدولة تحمي تلك المكاتب وتسعى إلى توقيفه (المراهن).
 
وفي سياق متّصل، تابعت أمن الدولة استقصاءاتها عن الملفّ، ووضعت القضاء بتفاصيله، والذي أشار إلى توقيف المتورّطين وإقفال تلك الشركات والمكاتب بالشمع الأحمر، وهذا ما حصل يومي الجمعة والسبت المنصرمين، إذ أوقف مكتب النبطيّة 11 من أصحاب مكاتب المراهنات.

وتبيّن تعاونهم مع شركات المراهنات الأساسيّة في بيروت. 

ووضعت المديريّة القضاء المختصّ بالتفاصيل وأقفلت القوّة الضاربة في أمن الدولة تلك الشركات في بيروت، وختمتها بالشمع الأحمر وأوقفت أصحابها، وأقفلت أيضًا كلّ المكاتب التابعة لها وكلّ ما يمتّ بصلة إلى المراهنات غير الشرعيّة.

وأسف مصدر في أمن الدولة تناول أحد الإعلاميّين الضابط المسؤول عن النبطيّة، متهمًا إيّاه بالتماهي مع مكاتب المراهنات، علمًا أنّ العكس هو الصحيح.

كما أسف لتحريفٍ كبير للحقيقة في هذا الملفّ، والبرهان أنّ الضابط الذي أدار الملف ذهب فيه حتى النهاية وأوقف أصحاب المكاتب، ووضعت قيادة أمن الدولة القضاء بجوّ الاستقصاءات، وحصلت على إشارة لإقفال الشركات الأمّ لتلك المكاتب في بيروت، ولو كان ما قيل صحيحًا، لما تابعت أمن الدولة الملفّ حتّى النهاية. 

وسأل المصدر عن علاقة المراهِن المذكور بأحد الإعلاميّين الذي تناول الملفّ وما اذا كانت تجمعهما قربى لصيقة ومصالح مشتركة, كما عن علاقة الإعلاميّ الذي تناول الملف بهذا الأسلوب على إحدى القنوات بأصحاب مكاتب المراهنات.

وأشار المصدر إلى أنّ هذا ما ستكشفه التحقيقات في الأيّام القليلة المقبلة.

أخبار لبنان

آخر الأخبار

امن وقضاء

الدولة

مكاتب

المراهنات

النبطيّة

LBCI التالي
السجناء السوريون الى بلادهم والآلية…
غادرت برفقة ابنتها القاصر ولم تعُد... هل من يعرف عنها شيئًا؟
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More