شكراً لك

إغلاق
نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج
الأربعاء 21 شباط
البث الحي
نهاركم سعيد
10:00
نهاركم سعيد
القائمة
البرامج /  

Take Me Out نقشت
منوعات

Take Me Out نقشت

برنامج ترفيهي تُشارك فيه مجموعة من الرجال، وفي كلّ حلقة عليهم محاولة الحصول على موعدٍ غرامي مع امرأة من بين 30 امرأة داخل الاستديو. مواقف عفويّة، كوميديّة، وغراميّة ستطغى على أجواء حلقات البرنامج.

امي أقوى من امك
منوعات

امي أقوى من امك

برنامج يجمع بين الكوميديا والطبخ من تقديم ميشال قزي والحكم هو "الشيف أنطوان"، حيث سيتنافس فريقان يتأّلف كل منهما من أم وابنتها أو ابنها. يتحدّى كل فريق الآخر للحصول على جائزة مالية نقدية، وسط أجواء من الحماس والكوميديا.

The Voice
منوعات

The Voice

أربعة من أفضل المطربين في العالم العربي سيقومون باختيار المشتركين في الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس" بعد سماع أصواتهم من دون رؤيتهم لضمّهم إلى فرقهم حيث سيشرفون عليهم ويقومون بتدريبهم أسبوعياً.

حسابك عنا
منوعات

حسابك عنا

برنامج ألعاب ترفيهي وإجتماعي يقوم على ألعاب، أسئلة، دولاب، وحظّ، ضمن مراحل عدّة تتنافس فيها أربع عائلات مؤلّفة من "الحماة والكنّة"، بهدف تجميع النقاط وإقفال جزء من الدين.

The Voice Kids
منوعات

The Voice Kids

يستهدف برنامج ذا فويس كيدز الأطفال ما بين 7 و14 عاماً حيث سيُقدّمون أمام لجنة التحكيم المؤلفة من أشهر نجوم العالم العربي كاظم الساهر، نانسي عجرم وتامر حسني أغاني من اختيارهم من دون أن تُشاهد اللجنة وجوههم.

هَي غنّيتي
منوعات

هَي غنّيتي

برنامج من تقديم الإعلامي طوني بارود، وتُشاركه في التقديم زينة الراسي، سيستضيف في كلّ حلقة وضمن فريقين من مجالات الإعلام والتمثيل والفنّ وغيرها يجمعهما مسرح فنيّ وفرقة موسيقيّة سيتبارون في الغناء ضمن ألعاب وفقرات منوّعة عديدة.

سهرة رأس السنة 2018
منوعات

سهرة رأس السنة 2018

حفلة خاصة بمناسبة رأس السنة الجديدة
الإعلان
تحميل المزيد
عرض المزيد
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
ارسل لنا صورة أو فيديو
شاركنا في صناعة الخبر عبر ارسال الصور و اشرطة الفيديو
تطبيقاتنا
Designed by Code And Theory
Built by Softimpact