LBCI
LBCI

كرة الصالات: الميادين يبدأ رحلته الاسيوية غداً

2016-07-15 | 11:55
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
كرة الصالات: الميادين يبدأ رحلته الاسيوية غداً
أنهى فريق الميادين استعداداته لخوض باكورة مبارياته ضمن بطولة الأندية الآسيوية السابعة بكرة الصالات التي انطلقت أمس في العاصمة التايلاندية بانكوك. وقد ارتاح بطل لبنان في اليوم الاول واكتفى بتدريب صباحي ركز خلاله المدرب المونتينيغري فاسكو فويوفيتش على بعض الجوانب التكتيكية والخططية.

وبعد الظهر توجه اللاعبون والجهاز الفني الى قاعة "بانكوك ارينا" مستضيفة البطولة لمتابعة مباراة فريقي اولماليك الأوزبكستاني وتأسيسات ديريائي الإيراني حامل اللقب والتي انتهت بفوز هذا الأخير بصعوبة ٤-٢ بقيادة الأسطورة وحيد شمساي.
وبعد هذه النتيجة سيكون الميادين امام تحد لتحقيق الفوز على اولماليك الكفيل بضمان التأهل الى الدور ربع النهائي في اول ظهور اسيوي له.

وكان الميادين قد نجح في تعزيز صفوفه بشكل مميز بدءا من إقناعه خالد التكه جي بالعودة عن اعتزاله لعبة الفوتسال وتفرغه لكرة القدم مع فريقه النجمة. كما سيستفيد الفريق من ٣ عناصر خاضوا النسخة الماضية في ايران مع بنك بيروت وهما الحارس حسين همداني وعلي طنيش ومعهما محمد قبيسي من الجيش.
اما على صعيد العنصر الأجنبي فقد اعتذر نجم الفريق في الموسم الماضي الصربي بوبا رايتشيفيتش عن عدم العودة لأسباب عائلية وفضل الاحتراف في الدوري الروماني. وهنا وقع الخيار على مواطنه دراغان طوميتش فضلا عن رحيل النجم الآخر كريم ابو زيد اثر تلقيه عرضا من نادي دبا الحصن الإماراتي. لكن الجهاز الفني وقع عقدا مع الأردني سامر سميح وهو احد افضل لاعبي القارة الاسيوية.

من جهته، اثنى رئيس البعثة الزميل سليم عواضة على التنظيم الرائع والتعاون الكبير من قبل الاتحاد الاسيوي واللجنة المنظمة لكنه لفت الى ان جميع المشاركين يشتكون من بعد مسافة الإقامة عن ملاعب التدريب والمباريات مشيرا الى ان الوصول من الفندق الى الملعب يتجاوز الساعة والنصف وصولا الى ساعتين بسبب زحمة السير الكبيرة وغالبا ما ينام اللاعبون في طريق الذهاب والعودة. لكنه شدد على أن فريق الميادين بات معتادا على المعاناة ويرفض إعطاء الحجج وجدد قوله إن فريقه لم يقطع كل هذه المسافة من اجل السياحة بل ليقول إنه موجود وليترك بصمة كما كان وكما سوف يبقى دائماً. ونوه بجميع اللاعبين وروحيتهم وتعاطيهم بحماس. كما ختم ان المشاركة الاسيوية الحالية تعد خطوة أولى سيؤسس عليها نادي الميادين لطموحات مستقبلية لاحقة ضمن خطط مدروسة.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

كرة

الصالات

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More