LBCI
LBCI

موسم الرياض يوضح سبب عدم إقامة مباراة السوبر التركي: الفريقان لم يلتزما بما تم الاتفاق عليه

2023-12-30 | 03:14
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
موسم الرياض يوضح سبب عدم إقامة مباراة السوبر التركي: الفريقان لم يلتزما بما تم الاتفاق عليه

أعلن ‫موسم الرياض، المسؤول عن تنظيم مباراة نهائي السوبر التركي لكرة القدم في بيان عبر منصة "إكس"، والتي كانت مقررة بين فريقي غلطة سراي وفناربخشه في الرياض أن عدم التزام الفريقين بما تم الاتفاق عليه هو ما أدى إلى عدم إقامة المباراة.

وجاء في البيان: "‏نود أن نؤكد في البداية على اعتزازنا بالعلاقة الوثيقة مع الجمهورية التركية الشقيقة في مختلف المجالات ومن بينها المجال الرياضي". 

وأضاف: "‏وقد كنا نتطلع لإقامة المباراة في موعدها وفقاً للوائح والأنظمة الدولية لكرة القدم التي تقتضي تقديم الرياضة دون أي شعارات خارج نطاقها خاصة أنه تمت مناقشة ذلك مع الاتحاد التركي في إطار الاجتماعات التحضيرية للمباراة، حيث تم التأكيد على ضرورة التقيد بما تقتضيه التنظيمات الخاصة بهذه المباراة وفقاً للوائح والأنظمة الدولية". 

وتابع: "‏كما تم الاتفاق على عزف النشيد الوطني للجمهورية التركية وإبراز العلم التركي في داخل الملعب وفي المدرجات تقديرا للمكانة التي نحملها للجمهورية التركية، وعلى الرغم من ذلك التوافق إلا أنه كان مؤسفاً عدم التزام الفريقين بما تم الاتفاق عليه، وهو ما أدى إلى عدم إقامة المباراة".

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


آخر الأخبار

رياضة

الرياض

إقامة

مباراة

السوبر

التركي:

الفريقان

يلتزما

الاتفاق

LBCI التالي
برشلونة يحجز بطاقة في الربع النهائي لدوري الابطال... والهلال برقم قياسي جديد
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More