04 كانون الأول 2019 - 10:11
Back

الشاب داني أنهى حياته تحت ضغوط ثقل الهم المعيشي... إليكم تفاصيل ما حصل

ابن الـ41 عاما أقدم على انهاء حياته تحت ضغوط ثقل الهم المعيشي Lebanon, news ,lbci ,أخبار انتحار,داني أبو حيدر,ابن الـ41 عاما أقدم على انهاء حياته تحت ضغوط ثقل الهم المعيشي
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أقدم الشاب داني أبو حيدر ابن الـ41 عاما على انهاء حياته تحت ضغوط ثقل الهم المعيشي بعد الحديث عن ديون كبيرة تراكمت عليه.

وفي سياق متصل، اعلنت "مجموعة شركات دباس" في بيان، أنها "تلقت ببالغ الأسى والحزن خبر وفاة أحد أجرائها المرحوم داني ابي حيدر الذي لطالما إتسم بحسن السيرة والسلوك بشهادة كل الذين عرفوه وعملوا معه. إن المرحوم داني ابي حيدر عمل ومارس مهامه لأكثر من اربعة وعشرين عاما لدى مجموعة شركات دباس، وهو من أكفأ وأخلص الأجراء الذين عرفتهم المجموعة، وقد استمر بقبض كل أجوره ومخصصاته بالرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها بلدنا لبنان، كما حضر صباح اليوم كالمعتاد الى العمل الا أنه طلب أن يتغيب لبقية اليوم بسبب ظرف عائلي".
الإعلان

وأسفت المجموعة "لما يتم تداوله في بعض وسائل الاعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بأن المرحوم داني ابي حيدر قد صرف من عمله"، مؤكدة أن "هذا الخبر عار من الصحة"، داعية الى "توخي الدقة قبل اطلاق او نشر اي شائعات بهذا الشأن".

وختمت:"إن مجموعة شركات دباس، إذ تتقدم من اسرة الفقيد داني ابو حيدر بأحر التعازي، تشارك عائلته ومحبيه في الصلاة عن راحة نفسه".
إقرأ أيضاً