03 كانون الثاني 2022 - 09:17
Back

بعد موسم الأعياد... إليكن وصفات أقنعة مفيدة للبشرة المتعبة

وصفات أقنعة مفيدة للبشرة المتعبة Lebanon, news ,lbci ,أخبار أعياد, بشرة متعبة, وصفات,أقنعة,وصفات أقنعة مفيدة للبشرة المتعبة
episodes
بعد موسم الأعياد... إليكن وصفات أقنعة مفيدة للبشرة المتعبة
Lebanon News
خلال موسم الأعياد تطبّق السيدات المكياج بشكل كبير على بشرتهن، كما يتعرّض للكثير من العوامل، كبرودة الطقس، التي قد تؤثّر سلباً على صحة البشرة.

لذلك، سنقدم لكن أيتها السيدات وصفات أقنعة مفيدة للبشرة المتعبة:

- قناع البطاطا: إبرشن نصف حبة من البطاطا، وأضفن ملعقتين كبيرتين من اللبن الطازج وملعقة كبيرة من عصير الحامض. اخلطن المكوّنات وطبّقن القناع على الوجه والرقبة لمدة 20 دقيقة. وفي الأخير، اغسلن بالماء البارد. مكوّنات هذا القناع فعالة جداً لتبييض الوجه.
الإعلان

- قناع القهوة: امزجن ملعقة كبيرة من مسحوق القهوة الناعم مع ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة صغيرة من الماء البارد. طبقن القناع على الوجه مع التدليك بحركة دائرية. اتركن الخليط ليجف لمدة 30 دقيقة ثم اغسلنه بالماء البارد. هذا القناع يساعدكن على تقشير الوجه.

- قناع البندورة: امزجن لب نصف حبة من البندورة مع ملعقة كبيرة من الشوفان وملعقة كبيرة من اللبن. طبّقن المزيج على الوجه والرقبة ودلّكنه ثم اتركنه يجف لمدة 30 دقيقة. عند الغسل بالماء الدافئ، دلّكن الوجه والرقبة بأطراف الأصابع. البندورة تنعش الجلد المتعب، بينما يقشر الشوفان الخلايا الميتة.

مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً