09 تشرين الثاني 2019 - 10:33
Back

ما صحة دعوة نقابة موظفي المصارف الى الاقفال العام والمفتوح ؟

نقابة موظفي المصارف في الشمال تبدي امتعاضها من تهديدات من قبل بعض المودعين Lebanon, news ,lbci ,أخبار اضراب,قابة موظفي المصارف ,نقابة موظفي المصارف في الشمال تبدي امتعاضها من تهديدات من قبل بعض المودعين
episodes
ما صحة دعوة نقابة موظفي المصارف الى الاقفال العام والمفتوح ؟
Lebanon News
في ظل تداول بعض المعلومات عن ان موظفي البنوك يدرسون الدخول في اضراب، علمت الـ LBCI ان اتحاد نقابات موظفي المصارف سيجتمع الاثنين للبحث بالموضوع واتخاذ القرار بعد التشاور مع اعضاء النقابات التابعة للاتحاد.
 
هذا في وقت اعلنت نقابة موظفي المصارف في الشمال أنه وفي ظل ما يتعرض له موظفو هذا القطاع من تهديدات وإهانات وإعتداءات من قبل بعض المودعين، وحرصا على سلامة الزملاء الموظفين في المصارف، ومنعا لحصول أية تجاوزات أو إعتداءات أو إساءات بحقهم يمكن أن تؤدي الى ما لا يحمد عقباه، تطلب هذه النقابة من رئيس إتحاد موظفي المصارف في لبنان ومجلسه الدعوة الى الاقفال العام والمفتوح في القطاع المصرفي الى حين إصدار التشريعات الضرورية التي تنظم العلاقة بين المصارف والمودعين، وذلك لحماية الجميع من أي تطور لا يكون في مصلحة الطرفين.
الإعلان

وكان بعض المواقع الالكترونية قد تناقل خبراً مع عنوان غير دقيق اكدوا فيه ان نقابة موظفي المصارف تدعو للاقفال المفتوح الى حين إصدار التشريعات... ليتبين ان الخبر غير صحيح.

 

إقرأ أيضاً