20 تشرين الثاني 2019 - 06:17
Back

ما حقيقة التحذير الأمني المتداول بشأن مجموعة تتوجه إلى المنازل وتدعي أنّها من قبل وزارة الداخلية؟

ما حقيقة التحذير الأمني المتداول بشأن مجموعة تتوجه إلى المنازل وتدعي أنّها من قبل وزارة الداخلية؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار LBCI, لبنان,وزارة الداخلية,ما حقيقة التحذير الأمني المتداول بشأن مجموعة تتوجه إلى المنازل وتدعي أنّها من قبل وزارة الداخلية؟
episodes
ما حقيقة التحذير الأمني المتداول بشأن مجموعة تتوجه إلى المنازل وتدعي أنّها من قبل وزارة الداخلية؟
Lebanon News
أكّد مصدر أمني للـLBCI أنّ التحذير الأمني المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أن هناك مجموعة تتوجه إلى المنازل وتدعي أنّها من قبل وزارة الداخلية أو السجل المدني للتأكد من سلامة مستندات تحقيق الشخصية، عار عن الصحة.

وجاء في التحذير المتداول: "مرحبًا تحذير أمني: كن حذرًا، فهناك مجموعة تتوجه إلى المنازل وتتظاهر بأنها ممثلين لوزارة الداخلية أو السجل المدني أو هيئة تعداد السكان وأنهم مسؤولون عن التأكد من سلامة مستندات تحقيق الشخصية والرقم القومي.  ولديهم مستندات مزورة تحمل شعار وزارة الداخلية أو هيئات حكومية أخرى، وهذه المجموعات تزعم أنها تتأكد أن كل شخص لديه هوية صالحة للتعداد القادم. إنهم يسرقون المنازل. لاحظ أنه لا يوجد مثل هذه المبادرة من الحكومة.  
الإعلان
أرسل هذا على الدردشة الجماعية الخاصة بك.  هم في كل مكان، و هم يبدو عليهم حسن المظهر للخداع. يرجى تنبيه عائلتك وأصدقائك".
 
 
ولاحقا ذكرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي عبر حسابها على تويتر أن لا صحة لهذا التحذير.
 

 

إقرأ أيضاً