24 تشرين الثاني 2021 - 10:22
Back

في بريطانيا... اعتماد الرياضة والعلاج السلوكي بدلاً من الدواء لعلاج الاكتئاب

ستعتمد خدمة الصحة الوطنية (NHS) الأنشطة العلاجية مثل التأمل أو العلاج السلوكي لعلاج الأشخاص الّذين يُعانون من الاكتئاب. Lebanon, news ,lbci ,أخبار التوجيهي, المبدأ, مشروع, الرياضية, التمارين, السلوكي, العلاج, الاكتئاب, مرض, علاج, الوطنية, الصحة,خدمة,ستعتمد خدمة الصحة الوطنية (NHS) الأنشطة العلاجية مثل التأمل أو العلاج السلوكي لعلاج الأشخاص الّذين يُعانون من الاكتئاب.
episodes
في بريطانيا... اعتماد الرياضة والعلاج السلوكي بدلاً من الدواء لعلاج الاكتئاب
Lebanon News
أعلنت خدمة الصحة الوطنية (NHS) في بريطانيا عن طرق جديدة لعلاج الأشخاص الّذين يُعانون من الاكتئاب، تتمثل في اعتماد الأنشطة العلاجية مثل التأمل أو العلاج السلوكي وجلسات الإرشاد الفردية، قبل وصف مضادت الاكتئاب.
 
وتشمل المسودة التوجيهية الّتي اقترحها المعهد الوطني للتميز في الرعاية الصحية (Nice)، التنشيط السلوكي الجماعي (BA)، والّذي من شأنه أن يساعد المريض على التعرف على الأنماط السلبية والتركيز على السلوكيات المرتبطة بتحسن الحالة المزاجية.
الإعلان
 
كما اقتُرح في المسودة تقديم قائمة من العلاجات للمرضى لكي يتم الاختيار من بينها كجزء من المناقشات حول ما يمكن أن يساهم في زيادة شعورهم بالاكتئاب، إلى جانب تجارب الأشخاص في ما يخص تعرضهم لنوبات سابقة من المرض.
 
ومن جهته، قال الدكتور بول كريسب، مدير مركز الإرشادات في المعهد: "إن الأشخاص الّذين يعانون من الاكتئاب يستحقون ويتوقعون أفضل العلاجات من خدمة الصحة الوطنية، ما يجعل مشروع "المبدأ التوجيهي" مطلوب بشكل عاجل".
 
وأشار كريسب في حديثه إلى أن جائحة فيروس كورونا قد ساعدت في "ظهور تأثير الاكتئاب على صحة الأمة العقلية بأكملها".
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً