18 أيلول 2019 - 17:34
Back

"تل غروب" تستهدف استثمار 100 مليون دولار في البنية التحتية في لبنان

أول صندوق يستهدف فرصا في في البنية التحتية اللبنانية Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, بنى تحتية,تل غروب, أول صندوق يستهدف فرصا في في البنية التحتية اللبنانية
episodes
"تل غروب" تستهدف استثمار 100 مليون دولار في البنية التحتية في لبنان
Lebanon News
أعلنت شركة الاستثمار المباشر "تل غروب" الأربعاء أنها حققت إغلاقا أوليا لصندوق "تل لبنان" للبنية التحتية التابع لها والذي تأمل بأن يجمع 100 مليون دولار.
 
وقال الصندوق، وهو أول صندوق يستهدف فرصا في في البنية التحتية اللبنانية تحديدا، إنه جمع 25 مليون دولار في إغلاق أولي.

وقال سيثو بالانيبان المدير المالي للصندوق لـ"رويترز": "هذا الصندوق هو الأول من نوعه. حددنا له 100 مليون دولار حتى نتمكن من بدء العمل ومواصلة أنشطتنا"، مضيفا أن من المرجح أن يبدأ ظهور صناديق أخرى.
الإعلان

وحدد الصندوق خمسة إلى ستة استثمارات محتملة في قطاعات من بينها معالجة المخلفات والطاقة والاتصالات. وقال إن أول مشروع لا يزال في مرحلة الفحص الفني النافي للجهالة. وسيتطلع أيضا في المستقبل إلى مجالات النقل والمياه والكهرباء والمخلفات الصلبة والسياحة.

وقالت تل إنها  تلقت تعهدات من أكثر من 25 شركة عائلية وأفراد ومؤسسات من لبنان وأوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي بالاستثمار في الصندوق.

و"تل غروب" شركة متخصصة في الاستثمار المباشر واستشارات الشركات، تأسست في 2015 ولديها أنشطة في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



إقرأ أيضاً