03 أيلول 2020 - 14:02
Back

الاستماع الى دياب في ملف انفجار مرفأ بيروت... ماذا كشفت معلومات الـLBCI بشأن التحقيقات!

الاستماع الى دياب في ملف انفجار مرفأ بيروت Lebanon, news ,lbci ,أخبار انفجار مرفأ بيروت,حسان دياب,الاستماع الى دياب في ملف انفجار مرفأ بيروت
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
انهى المحقق العدلي في جريمة انفجار مرفأ بيروت القاضي فادي صوان جلسة الاستماع الى إفادة رئيس حكومة تصريف الاعمال الدكتور حسان دياب في السرايا الحكومية.
 
وقال مصدر قضائي لوكالة فرانس برس: "استمع القاضي صوان إلى دياب كشاهد للاستيضاح منه حول أمور عدة بينها تاريخ معرفته كرئيس حكومة بوجود نيترات الأمونيوم في المرفأ وسبب عدم إيعاز الحكومة باتخاذ تدابير لإبعاد الخطر بعد تسلمها تقارير بهذا الصدد من الأجهزة الأمنية".
الإعلان
  
وبحسب المصدر ذاته، استفسر صوان من دياب عن معلومات نقلتها وسائل إعلام محلية ومفادها أنه كان يعتزم زيارة المرفأ للتحقّق من موجودات عنبر كان يحتوي كميات ضخمة من نيترات الأمونيوم تسبب حريق بانفجارها، لكنه ألغى الزيارة بعد تبلغه من مصدر لم يحدّد، بأن المواد الموجودة "غير خطرة"، وفق ما جاء في التقارير الإعلامية. 
 
وفي سياق متصل، كشفت معلومات للـLBCI أن القاضي صوان يستمع الاسبوع المقبل الى وزراء الاشغال والداخلية والعدل السابقين الذين وصلتهم تحذيرات بشأن مادة نيترات الأمونيوم.
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً