27 آب 2021 - 04:37
Back

مروّج مخدّرات ينشط في المتن.. وشعبة المعلومات تتحرك وتوقفه

مروّج مخدّرات ينشط في المتن.. وشعبة المعلومات تتحرك وتوقفه Lebanon, news ,lbci ,أخبار المخدرات,قوى الامن,مروّج مخدّرات ينشط في المتن.. وشعبة المعلومات تتحرك وتوقفه
episodes
مروّج مخدّرات ينشط في المتن.. وشعبة المعلومات تتحرك وتوقفه
Lebanon News
أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أن معلومات توافرت لدى شعبة المعلومات حول قيام شخص مجهول بترويج المخدّرات في عددٍ من مناطق المتن. ونتيجة الاستقصاءات والتحريّات المكثّفة، تمكّنت الشّعبة من تحديد هوية المروّج، ويُدعى: ر. أ. ج. (من مواليد عام 1985، لبناني).

ولفتت المديرية في بيان الى أنه بتاريخ 17-8-2021، وبعد رصدٍ ومراقبة، تمكّنت إحدى دوريات الشّعبة من توقيفه، بعد أن تمّ تحديد مكانه في غرفةٍ داخل فندق في محلّة جل الديب، وبرفقته المدعوة: - ن. ق. (مواليد عام 1977، لبنانية). وبتفيشهما والغرفة، ضُبطت كمية من حشيشة الكيف، عبوات مياه بلاستيكية صغيرة تستخدم لتعاطي المخدّرات، أظرفة وورق ونايلون فارغة تحتوي على آثار من مادة باز الكوكايين وحنجور حبوب مخدّرة فارغ، ومبلغ مالي.
الإعلان

وبالتاريخ ذاته، تم توقيف أحد زبائنه، ويدعى: - و. ش. (مواليد عام 1970، لبناني)، وبالتحقيق معهم، اعترف (ر. أ. ج.) بشراء مادّة الباز من أحد الموزعين، وترويجها على عددٍ كبير من زبائنه، بحسب بيان المديرية. كذلك اعترف كلٌ من (و. ش.) و(ن. ق.) بتعاطي المخدّرات والاستحصال عليها من الأول. وبنتيجة المتابعة، تم تحديد هوية الموزّع، ويدعى: - ع. م. (مواليد عام 2000، لبناني).

وأشار البيان الى أنه، بتاريخ 18-8-2021، تمكّنت إحدى دوريات الشّعبة من توقيفه في محلّة الدّورة، على متن دراجة آلية، وبتفتيشه ضُبط بحوزته 100 علبة بلاستيكية بداخلها مادّة باز الكوكايين زِنة العلبة الواحدة 4,8 غ. ومبلغ مالي. وبالتحقيق معه، اعترف بما نُسب إليه لجهة قيامه بترويج وتوزيع المخدّرات على المروّجين والزّبائن. وقد أجري المقتضى القانوني بحق الموقوفين، وأودعوا مع المضبوطات المرجع المعني، بناء على إشارة القضاء المختص.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً