07 تشرين الأول 2021 - 07:44
Back

توقيف قاتلي مواطن في التل

توقيف قاتلي مواطن في التل Lebanon, news ,lbci ,أخبار جريمة,شعبة العلاقات العامة,توقيف قاتلي مواطن في التل
episodes
توقيف قاتلي مواطن في التل
Lebanon News
تمكنت شعبة العلاقات العامة وبأقل من 24 ساعة من كشف هوية منفذي الجريمة، وهم كل من: ش.م. (مواليد عام 1990، لبناني)، ن.م. (مواليد عام 1989، لبناني)، هـ.ع. (مواليد عام 1989، مكتومة القيد) وهي زوجة (ش.م.) الأولى، هـ.م. (مواليد عام 1999، سورية) وهي زوجة (ش.م.) الثانية.

وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة تمكنت القوة التابعة لشعبة المعلومات من تنفيذ كمين محكم في محلة سد البوشرية أدى إلى توقيف جميع المذكورين. وبتفتيش منزل الأول، تم ضبط مسدس حربي، /9/ ساعات يد، مبلغ مالي وهاتف (المسروقة من منزل الضحية) وكمية من المخدرات. وبالتحقيق معهم، إعترفوا باشتراكهم جميعًا بتنفيذ جريمة قتل المغدور بدافع السرقة من داخل منزله عن سابق تصور وتصميم.
الإعلان

وفي التفاصيل، إتفقت الأخيرة مع زوجها (ش.م.) بالإنتقال إلى مكان إقامة الضحية برفقة ابنتها القاصر وعملت على استدراجه، تاركة باب المنزل مفتوحًا لتسهيل دخول زوجها الذي كان ينتظر داخل سيارته في محيط المنزل برفقة المتورطين الباقين، وفي اللحظة المتفق عليها دخل (ش.م.) وزوجته الأولى الى المنزل وضرب المغدور بعقب مسدسه على رأسه، بعدها قامت (هـ.م.) بضربه بعبوة زجاجية، وبعد أن سقط أرضًا وفقد وعيه، أقدموا على ربطه وكم فمه وأنفه وسرقوا ما توافر في منزله، وكان الثاني بانتظارهم على متن سيارة نوع مرسيدس التي فروا على متنها.

كما اعترفوا بإقدامهم بتاريخ سابق على محاولة تنفيذ عملية سرقة منزل المغدور ولكن محاولتهم باءت بالفشل. وباستماع إفادة الفتاة القاصر أكدت الوقائع المذكورة سابقًا وتركت لقاء سند إقامة.

ولفتت المديرية إلى أن المقتضى القانوني أجري بحقهم وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص بناءً على إشارة القضاء.
الإعلان
إقرأ أيضاً