28 حزيران 2019 - 13:13
Back

الراعي أزاح الستارة عن تمثال له في متحف المشاهير في ذوق مصبح (صورة)

الراعي أزاح الستارة عن تمثال له من السيليكون في متحف المشاهير في ذوق مصبح Lebanon, news ,lbci ,أخبار LBCI, الراعي, البطريرك الراعي,لبنان,الراعي أزاح الستارة عن تمثال له من السيليكون في متحف المشاهير في ذوق مصبح
episodes
الراعي أزاح الستارة عن تمثال له في متحف المشاهير في ذوق مصبح (صورة)
Lebanon News
أزاح البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الستارة عن تمثال له مصنوع من السيليكون، في متحف المشاهير في ذوق مصبح، بدعوة من بلديتها وإدارة المتحف.
 
وشكر الراعي أصحاب المبادرة آل معلوف على التمثال الشخصي له، وقال: "أنا لست من المشاهير لا سيما حين وضعتم التمثال بين البابا القديس العظيم وبين مثلث الرحمة البطريرك صفير. نحن نفاخر بكم وبهذا المتحف وبصداقتكم".
الإعلان
 
وقال الراعي: "علينا الحفاظ على لبنان المتنوع، لن يكون للبنان اي طعم اذا اصبح لونا واحدا، ان كان لونا دينيا او طائفيا او سياسيا او حزبيا، سوف يفقد كل قيمته. لبنان هو قطعة فسيفساء تؤلفها كل الشخصيات والمجموعات اللبنانية، هذه كل قيمة لبنان. ان رسالته في الشرق الاحادي هي التنوع الديني والثقافي والحضاري، وبأشخاصه وأحزابه وآرائه وافكاره وتنوعه ومؤسساته، ولكن دعوتنا الكبيرة ان هذا التنوع او هذا الاختلاف لا يؤدي الى خلاف لان علينا المحافظة جميعا على هذه القطعة الفسيفسائية".
 
إقرأ أيضاً