27 تموز 2019 - 09:47
Back

الجميّل: لا يمكن للبلد أن يقوم طالما هناك من يجرنا الى حروب

الجميّل: الحريص على البلد يضع نفسه تحت سقف القانون والدستور Lebanon, news ,lbci ,أخبار الكتائب, لبنان,الجميّل,الجميّل: الحريص على البلد يضع نفسه تحت سقف القانون والدستور
episodes
الجميّل: لا يمكن للبلد أن يقوم طالما هناك من يجرنا الى حروب
Lebanon News
أكّد رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميّل أنه "لا يمكن ان نعيش في هذا البلد ونستمر ونبني دولة طالما هناك من يقرر عنا مستقبلنا، ولا يمكن لهذا البلد ان يقوم طالما هناك من يجرنا الى حروب ويستطيع ساعة يشاء ان يهدد الأميركيين والعرب وآخرين، فتنهال علينا العقوبات والتهديدات ويقطع عنا الدعم".

كلام الجميّل جاء في خلال العشاء السنوي لقسم ترشيش الكتائبي، إذ قال الجميّل إنّ "الحريص على البلد يضع نفسه تحت سقف القانون والدستور، ولا يظنن أحد أننا ككتائب سنسكت او انه لن يبقى من يقول الحقيقة للناس". 
الإعلان

وسأل: "ما السبب الذي دفعنا الى الشارع في 14 آذار 2005، أليس رفض الوصاية السورية؟ وما الذي يختلف بين الوصاية السورية والوصاية الموجودة اليوم؟ لو كان ثمن السكوت والقبول بالأمر الواقع يدفع بالاقتصاد الى الازدهار لكان الموضوع قيد النقاش".

وأكد أن "الكتائب لن تتخلى عن ذاتها في مقابل مقاعد وزارية ونيابية، ولن ترضى بالواقع الذي يعيش فيه البلد، فلا عمل ولا معاشات ولا اقتصاد والشباب يهاجر، وعلى الناس ان تبدأ بالمحاسبة وامامها متسع من الوقت لتقييم اداء الجميع، أي في خلال 3 سنوات من الوقت وحتى يحين موعد الانتخابات المقبلة".
إقرأ أيضاً