04 آب 2019 - 08:54
Back

مهرجان فني تحت عنوان "ويبقى الجبل" في رشميا (صوَر)

مهرجان"ويبقى الجبل" في رشميا... Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, الجبل, رشميا,مهرجان,مهرجان"ويبقى الجبل" في رشميا...
episodes
مهرجان فني تحت عنوان "ويبقى الجبل" في رشميا (صوَر)
Lebanon News
أقامت رابطة الشبيبة الرشماوية مهرجاناً فنياً على ارض ملاعبها في رشميا تحت عنوان "ويبقى الجبل".

ولفت رئيس رابطة الشبيبة الرشماوية سعد الياس الى ان رشميا تحمل أكثر من لقب بينها بلدة الرؤساء وضيعة الله وجورة الذهب أملاً أن تحمل لقباً جديداً وهي بلدة الالتقاء في هذا الجبل والبلدة المتمسكة بالمصالحة التاريخية التي رعاها البطريرك الكاردينال مار نصرالله بطرس صفير مع الموحدين الدروز وعلى رأسهم النائب السابق وليد جنبلاط ليبقى الجبل سالماً آمناً هانئاً بعيشه الواحد الحر والكريم وسيبقى الجبل".
الإعلان
 
وشدد الياس على "اصرار الرابطة على إقامة المهرجان برعاية وزارة السياحة على الرغم من كل الظروف الحياتية والاقتصادية والاجتماعية الصعبة، وعلى الرغم من التوترات الاخيرة اثباتاً على ان الشعب اللبناني يحبّ الحياة ويستحق العيش بأمن وسلام وحرية".

وقد أحيا المهرجان الفنان عامر زيّان والمغنية ريتا عيراني ونجمة الطفولة تريزا مرهج التي أطلقت نداء للمسؤولين ليتركوا الاطفال ينعمون بالسلام.

وتخّلل الاحتفال تكريم لعدد من رجالات رشميا هم المدير العام للجمارك بدري ضاهر، رئيس بلدية رشميا منصور مبارك ورئيسة مدرسة الراهبات الانطونيات الاخت رولا فغالي.

وبعد الانتهاء من التكريم أعلن رئيس الرابطة سعد الياس افتتاح المهرجان على وقع الاسهم النارية التي اضاءت سماء رشميا والجبل.
 
إقرأ أيضاً