28 آب 2019 - 10:44
Back

قيومجيان لـ "المركزية": سنعارض بشراسة...

قيومجيان لـ "المركزية": التعيينات يجب تتم وفق آلية مدروسة احتراما للاشخاص وللمراكز التي سيشغلونها وللدولة Lebanon, news ,lbci ,أخبار القوات, التعيينات ,ريشارد قيومجيان,قيومجيان لـ "المركزية": التعيينات يجب تتم وفق آلية مدروسة احتراما للاشخاص وللمراكز التي سيشغلونها وللدولة
episodes
قيومجيان لـ "المركزية": سنعارض بشراسة...
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI
أكد وزير الشؤون الاجتماعية ريشارد قيومجيان، لـ "المركزية" أنه "لم يتم ابلاغهم بالتوجه لتمرير تعيينات خلال الجلسة"، مشددا على أن "حزب "القوات اللبنانية" لن يقبل بتمريرها خارج اطار الآلية الموضوعة".
الإعلان

وسأل: "كيف يتم طرح التعيينات، ونحن لم نبلغ بالاسماء المطروحة مسبقا، ولم ندرس ملفاتهم"؟

وتابع: "ممكن ان يتم تمرير التعيينات، اسوة بما حصل في الجلسة السابقة، حيث تم الاتفاق مسبقا وفرض على مجلس الوزراء"، قائلا: "سنعارض بشراسة فالدولة ليست مشاعا لحزب او لفئة معينة".

واشار الى أن "التعيينات يجب أن تتم وفق آلية مدروسة احتراما للاشخاص وللمراكز التي سيشغلونها وللدولة"، معتبرا أن "عدم اعتماد الالية يعني اننا نعيش في مزرعة لا في دولة".

وأشار الى أن "تمرير التعيينات من خارج جدول اعمال الجلسة، سببه انهم يحبون مقولة "كاد المريب ان يقول خذوني"، مشبّها الاسلوب بالسرقة التي لا لزوم لها"، معتبرا أنه "يسيء لادارات الدولة".

وقال: "التفسير الوحيد هو تمرير المحسوبيات والمحاصصة، ما من شأنه ضرب عملية الاصلاح واي عملية لبناء الدولة على اسس علمية ومنطقية".
إقرأ أيضاً