29 آب 2019 - 14:14
Back

دعموش: اسرائيل تعمل على تجنب أي حرب في هذه المرحلة

الشيخ علي دعموش أكّد أنّ حماية لبنان لا تتم الا بالوحدة الوطنية والتضامن Lebanon, news ,lbci ,أخبار اسرائيل, حزب الله, المقاومة, لبنان,دعموش,الشيخ علي دعموش أكّد أنّ حماية لبنان لا تتم الا بالوحدة الوطنية والتضامن
episodes
دعموش: اسرائيل تعمل على تجنب أي حرب في هذه المرحلة
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI
أكد مسؤول العلاقات الخارجية لحزب الله الشيخ علي دعموش "ضرورة الاعتزاز بوجود مقاومة لبنانية"، معتبرًا أنّ "هذه المقاومة تحمي البلد من الصهاينة ومن الارهاب".

 وقال في كلمة له خلال احتفال تأبيني في بلدة انصارية:" على الرغم من كل التهديد والوعيد الذي سمعناه على مدى الايام الماضية من اسرائيل فهي باتت خائفة ومرعوبة وتعيش حالت قلق وعلى اعصابها ومستنفرة كل قوتها لانها تعرف ان المقاومة لا يمكن ان تقبل او تسمح بكسر المعادلة ولا يمكن ان تقبل بأن يصبح لبنان ساحة مستباحة تفعل به ما تشاء". 
الإعلان

وأشار دعموش إلى انّ "اسرائيل باتت تخشى من دخول المقاومة الى الجليل في شمال فلسطين ولذلك هي تقيم جدارا على طول الحدود مع لبنان لمنع المقاومة لانها تعرف ان المقاومة في لبنان بما تملك من قدرات وامكانات وقوة وبما تملك من مجاهديها من ارادة وعزم ستكون قوة حازمة في اي حرب مقبلة، ولذلك هي تعمل على تجنب اي حرب في هذه المرحلة". 

وشدّد على أنّ "ما يعزز قوة لبنان في مواجهة الاعتداءات والتهديدات الصهيونية هو وحدة الموقف الوطني فحماية لبنان في هذه المرحلة لا تتم الا بالوحدة الوطنية وبالتضامن الوطني".

وقال: "نحن في حزب الله نشيد بالاجماع الوطني اللبناني الرسمي والشعبي وخصوصًا بموقف رئيس الجمهورية وموقف رئيس مجلس النواب ومواقف القوى والاحزاب اللبنانية التي ادانت الاعتداء على الضاحية الجنوبية وكشفت بمواقفها عن وحدة الموقف اللبناني وتمسكه بحقه في الدفاع عن سيادته وعن ارضه وعن شعبه بكل الوسائل المتاحة". 
إقرأ أيضاً