20 أيلول 2019 - 09:58
Back

الهيئة الإدارية للإتحاد العقاري الدولي اجتمعت للمرة الأولى في بيروت برئاسة موسى

بحثت الهيئة التي تضمّ 20 عضواً من جنسيات عدة، في برنامج عمل الاتحاد للمرحلة المقبلة Lebanon, news ,lbci ,أخبار LBCI, الهيئة الإدارية للاتحاد العقاري الدولي,لبنان,بحثت الهيئة التي تضمّ 20 عضواً من جنسيات عدة، في برنامج عمل الاتحاد للمرحلة المقبلة
episodes
الهيئة الإدارية للإتحاد العقاري الدولي اجتمعت للمرة الأولى في بيروت برئاسة موسى
Lebanon News
عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد العقاري الدولي (FIABCI) اليوم الجمعة اجتماعاً في فندق "هيلتون" في بيروت، هو الأول لها منذ تسلّم اللبناني وليد موسى رئاسة الاتحاد لسنة 2019-2020. 
 
وبحثت الهيئة التي تضمّ 20 عضواً من جنسيات عدة، في برنامج عمل الاتحاد للمرحلة المقبلة.
 
كذلك عقدت ورشة عمل شارك مسؤولو عدد من الجهات الممثلة للقطاع العقاري، وهي جمعية منشئي الأبنية ونقابة الطوبوغرافيين المجازين في لبنان ونقابة خبراء التخمين العقاري. 
الإعلان
 
وأمل موسى في أن تكون استضافة لبنان هذا الاجتماع للمرة الأولى "فرصة لتعريف المشاركين بالقطاع العقاري اللبناني، وإبراز تطوّره، وإطلاعهم على إمكانات الاستثمار فيه". 
 
وكان رئيس الجمهورية العماد ميشال عون استقبل الوفد أمس الخميس في القصر الجمهوري، واطلع منه على انتخاب موسى كأول رئيس لبناني وعربي للاتحاد للعامين 2019-2020، وعلى اهداف زيارتهم للبنان.
 
وقدم موسى إلى الرئيس عون خلال الاجتماع الدرع الرئاسية للاتحاد، والقى كلمة أكد فيها "وضع امكانات الاتحاد في تصرف رئيس الجمهورية"، موجها اليه التهنئة على "النجاح الكبير الذي حظي به اقتراحه في الامم المتحدة بانشاء اكاديمية الانسان للتلاقي والحوار"، معتبرا ان "ذلك يبرهن على ان لبنان كان دائما ولا يزال بلد الحوار والتعدد".
 
من جهته، تمنى الرئيس عون "النجاح للاتحاد في اجتماعاته في لبنان"، ودعا اعضاءه الى "درس امكانية القيام بمشاريع استثمارية عقارية فيه وفقا لحاجاتهم"، وهو سيكون "من اكبر الداعمين لكم في هذا التوجه".
 
كذلك كان للوفد لقاء مع وزير الاقتصاد والتجارة منصور بطيش، أكّد خلاله الأخير دعمه القطاع العقاري، مشدّداً على موقعه البارز في الاقتصاد اللبناني، وفي تحقيق النموّ. 
 
والتقت الهيئة أيضاً عدداً من المسؤولين اللبنانيين الآخرين، بينهم محافظ بيروت القاضي زياد شبيب. 
 
إقرأ أيضاً