04 تشرين الأول 2019 - 09:37
Back

بو عاصي لـ"اخبار اليوم": لخطة اقتصادية عملية بعيداً عن الأوراق الفضفاضة

بو عاصي لـ"اخبار اليوم": كل ما عدا ذلك تنظير ومحاصصة وإعادة انتاج لدوامة الفشل Lebanon, news ,lbci ,أخبار اقتصاد, القوات,بيار بو عاصي,بو عاصي لـ"اخبار اليوم": كل ما عدا ذلك تنظير ومحاصصة وإعادة انتاج لدوامة الفشل
episodes
بو عاصي لـ"اخبار اليوم": لخطة اقتصادية عملية بعيداً عن الأوراق الفضفاضة
Lebanon News
أكد عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب بيار بو عاصي أن حزب "القوات اللبنانية" مع خطة اقتصادية عملية بعيداً عن الأوراق الفضفاضة التي لا تؤدي إلى أي تغيير فعلي. 

كما اعرب في حديث مع "وكالة اخبار اليوم" عن اسفه ان "في خضم المناقشات والسجالات حول موازنة العام ٢٠٢٠، وفي ظل الأزمات المالية والنقدية والاقتصادية والتي تستدعي التصرف بمسؤولية استثنائية، ثمة توجه طاغٍ لإعادة انتاج نماذج الموازنات السابقة". 
الإعلان

ورداً على سؤال عن الورقة التي تقدمت بها "القوات" بعنوان: "خارطة طريق القوات اللبنانية لخطوات عملية اصلاحية"، قال بو عاصي: "انها خطة ترتكز على تدابير عملية لكل هدف منشود وضمن مهلة زمنية محددة. فهي تتناول ملفات كبرى كالكهرباء، الاتصالات، التحصيل الجماركي والمعابر وغيرها مروراً بتعيين الهيئات الناظمة ومجالس الإدارة وصولاً إلى لجان تحقيق تعيد تصحيح الخلل وسيما في التوظيف غير القانوني".

وقال بو عاصي: "هذه هي الوسيلة الناجعة لإنقاذ المالية العامة ومصدرها أموال الناس ولاستعادة الثقة بدولتنا وآمال الناس بوطنهم، وكل ما عدا ذلك تنظير ومحاصصة وإعادة انتاج لدوامة الفشل".
إقرأ أيضاً