16 تشرين الثاني 2019 - 12:24
Back

أسامة سعد: لا أحد في مدينة صيدا لديه مشكلة في دخول "بوسطة الثورة"

أسامة سعد: نؤكد انتمائنا الأصيل والثابت إلى الانتفاضة والثورة الشعبية Lebanon, news ,lbci ,أخبار بوسطة الثورة, صيدا, لبنان,أسامة سعد,أسامة سعد: نؤكد انتمائنا الأصيل والثابت إلى الانتفاضة والثورة الشعبية
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أكّد النائب أسامة سعد الاستمرار بالانتفاضة، وبرفض أي تدخل خارجي، قائلًا: "نؤكد انتمائنا الأصيل والثابت إلى الانتفاضة والثورة الشعبية، كما نؤكد الحوار الديمقراطي بين أطرافها. وفي الوقت نفسه نشدد على رفض التدخلات الخارجية بكل أشكالها ومن أي جهة أتت، وذلك من أجل نجاح الانتفاضة وتمكينها من الوصول إلى أهدافها، ومن أجل حماية لبنان واللبنانيين"، بحسب بيان صادر عن مكتبه الاعلامي.
الإعلان

وفي ما يتعلق ببوسطة الثورة، قال سعد: "حصل تشويش مرتبط بما قيل حول الجهة المنظمة والممولة، ما خلق تباينات وسط المنتفضين، كما كان هناك آراء متعددة تجاه التعامل مع البوسطة.أما نحن فنؤكد أن لا أحد في مدينة صيدا لديه مشكلة في دخول البوسطة، لكن الإشكال نابع عن الأقاويل بشأن هذا النشاط".

وفي السياق، أوضح سعد للـLBCI من نقطة الأولي أنّ "الاعتراضات على دخول بوسطة الثورة إلى صيدا هي تعبير عن رأي"، مؤكدا أنّ لا رفض للأمر ونحن نرحب بالبوسطة. 
 
وقال: "المسيرة المواكبة لـ"بوسطة الثورة" بدأت بالدخول وسأوافي المتظاهرين الى ساحة ايليا".
إقرأ أيضاً