03 كانون الأول 2019 - 12:11
Back

باسيل بعد اجتماع تكتل لبنان القوي: نجاح الحكومة هو أهم من وجودنا فيها

باسيل مع اجتماع تكتل لبنان القوي Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, الحكومة, تكتل لبنان القوي,باسيل,باسيل مع اجتماع تكتل لبنان القوي
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أكد وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل أن "موقفنا الأساسي أن تكون الحكومة مؤلفة من اختصاصيين ذوي خلفية سياسية بالإضافة إلى أشخاص من الحراك لكن هذا الطرح لم يتم التوافق عليه".

وأوضح باسيل بعد اجتماع تكتل لبنان القوي أننا "تحملنا الكثير من الاتهامات غير الصحيحة وسكتنا كي لا نعرقل الوضع وحتى نخرج من حالة عدم وجود حكومة الى حالة اخرى يبدأ فيها العمل"، مشيراً الى أن "لدينا معياراً واحداً هو التنفيذ والانجاز والنجاح والبلد اهم من اي شيء آخر".
الإعلان

وأوضح أن "تسمية رئيس الحكومة والمشاركة فيها والثقة مرتبطة بالنسبة الينا فقط بمعيار الانجاز والعمل والنجاح وهذا هو موقفنا الحقيقي".

وشدد باسيل على أن "نجاح الحكومة هو أهم من وجودنا فيها"، وقال: "اذا رأى البعض اننا يجب ان نبقى في نفس السياسة السابقة التي كنا ضدها فبكل بساطة لن نشارك فيها فوجودنا في الحكومة ثانوي امام توفر شروط النجاح في تحقيق الانجازات".

وقال باسيل: "اللبنانيون يطالبوننا بانقاذ البلد واذا خيرنا بين وجودنا في الحكومة ونجاحها فنحن نختار النجاح ومستعدون ان نبادل وجودنا في الحكومة بأي عامل نجاح لها وذلك ليس هربا من المسؤولية بل لتحملها الى حد التضحية بالذات سياسيًا ولسنا متمسكين بالكراسي بل بمحاربة الفساد".

وأضاف باسيل: "نحن لا نعرقل بل نسهّل حتى إلغاء الذات لتشكيل حكومة وإنقاذ البلاد"، وقال:"نتأمل خيرا أن تكون الامور شارفت عن خواتيم سعيدة".
إقرأ أيضاً