04 كانون الأول 2019 - 08:03
Back

المطارنة الموارنة: المطلوب حكومة انقاذ قادرة على ابعاد لبنان عن الهوة الخطرة

المطارنة الموارنة يحذرون من تعمد جهات سياسية الاعتداء على الحراك الشعبي Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,المطارنة الموارنة, المطارنة الموارنة يحذرون من تعمد جهات سياسية الاعتداء على الحراك الشعبي
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
حذر المطارنة الموارنة من "تعمد جهات سياسية الاعتداء على الحراك الشعبي، من خلال اللجوء إلى العنف أو التسلل إلى صفوفه لضربه، وعبر اعتماد بعض الصحافة ووسائل الاعلام لتسفيه وجوده ومطالبه." 

كما حذر المطارنة بعد اجتماعهم الشهري من "إصرار بعض السياسيين على تمرير اقتراح قانون للعفو من دون العبور برقابة اللجان النيابية المختصة، خوفا من أخطار لا يمكن أن يتحملها لبنان لما في الأمر من أغراض سياسية زبائنية بحتة."
الإعلان

واعتبر المطارنة أن المطلوب حكومة انقاذ قادرة على ابعاد لبنان عن الهوة الخطرة التي تهدده ووضع حد للفساد واطلاق آلية قانونية واضحة لاسترداد المال المنهوب.

وناشد المطارنة "الأشقاء وأصدقاء لبنان في العالم، الأخذ في الاعتبار خطورة أوضاعه، ولا سيما المالية والاقتصادية، فلا يربطون الحلول الناجعة لها بما يجري في الشرق الأوسط، ولا بحسابات تؤذي لبنان واللبنانيين في مكامن قاتلة من حياتهم اليومية والوطنية. ويدعونهم إلى مبادرة إنقاذية تأتي بحجم الكارثة المحدقة به وبأهله. فلطالما كان لبنان وفيا لالتزاماته الإنسانية في أزمنة استقراره ورخائه."
إقرأ أيضاً