12 آذار 2020 - 04:59
Back

الاوضاع في لبنان بين الرئيس عون وكوبيتش

عون التقى كوبيتش: الحكومة تعمل بخطى سريعة لانجاز الخطة الاصلاحية وتتخذ الاجراءات المناسبة لمكافحة الكورونا Lebanon, news ,lbci ,أخبار يان كوبيتش, ميشال عون,الامم المتحدة,عون التقى كوبيتش: الحكومة تعمل بخطى سريعة لانجاز الخطة الاصلاحية وتتخذ الاجراءات المناسبة لمكافحة الكورونا
episodes
الاوضاع في لبنان بين الرئيس عون وكوبيتش
Lebanon News
أبلغ رئيس الجمهورية العماد ميشال عون المنسق الخاص للامم المتحدة في لبنان يان كوبيتش خلال استقباله له قبل ظهر اليوم في قصر بعبدا، ان الحكومة تعمل بخطى سريعة لانجاز الخطة الاصلاحية التي تتناول هيكلة الديون والمصارف والاصلاح المالي والاصلاح الاداري، اضافة الى الخطة الاجتماعية والاقتصادية.

وخلال الاجتماع الذي حضره الوزير السابق سليم جريصاتي، اكد الرئيس عون على ان الحكومة تتخذ كل الاجراءات المناسبة لمكافحة فيروس الكورونا والحد من انتشاره من خلال التدابير الوقائية التي تتخذ على اكثر من صعيد. ولفت الى بدء العمل بتنفيذ خطة الكهرباء، اضافة الى سلسلة اجراءات لوضع خطة النهوض الاقتصادي موضع التنفيذ.
الإعلان

وكان كوبيتش عرض على الرئيس عون التحضيرات الجارية للاجتماع الذي يعقده مجلس الامن من اجل احاطة الاعضاء بالتطورات الاخيرة في لبنان من خلال مناقشة التقرير عن تنفيذ القرار 1701.
إقرأ أيضاً