14 حزيران 2020 - 09:03
Back

هيئة الدفاع عن بيروت: الرهان على الجيش والقضاء

هيئة الدفاع عن بيروت: الرهان على الجيش والقضاء Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,هيئة الدفاع عن بيروت,
episodes
هيئة الدفاع عن بيروت: الرهان على الجيش والقضاء
Lebanon News
رأى رئيس "هيئة الدفاع عن حقوق بيروت" صائب مطرجي أن "لبيروت ربا يحميها، ورجالا من أبنائها المخلصين يفدونها بالغالي والنفيس، منهم من قضى نحبه أمثال الشهداء المفتي حسن خالد والرئيس رفيق الحريري والشيخ صبحي الصالح والشيخ أحمد عساف وغيرهم كثر رحمهم الله". وقال: "نحن مع الثورة وروادها، وكذلك مع الاعتراضات المحقة، ولكن ليس بهذه الطريقة المذهبية التي تسعى لفتنة شعواء لا تبقي ولا تذر".
الإعلان

وأسف في بيان للخطاب المخيب للرئيس حسان دياب، فنحن يا دولة الرئيس لم نعد نعرف كيف نحصي أخطاءك المتكررة من التعيينات"، وقال "يؤسفنا أن نقول إنك فشلت في أدائك فشلا نادرا، وفشلت حتى في الدفاع عن فشلك عندما بررته بالشائعات والمؤامرات".

وطالب جميع المعنيين في الدولة والأحزاب، بـ"الأصغاء إلى أصوات العقل والحكمة من القادة السياسيين والعلماء والحكماء والمخلصين، لأن الفتنة لامست الخطوط الحمر وكأن ثمة من يدفع الناس إلى الأمن الذاتي لا سمح الله".

ونوه بتضحيات الجيش والقوى الأمنية، مطالبا إياهم بـ"الحزم والحسم والضرب بيد من حديد والكيل بمكيال واحد في معاملة المخلين بالأمن في كل المناطق، فكل الرهان اليوم على مؤسسة الجيش والقضاء الوطني النزيه لملاحقة المجرمين المعروفين بالذات والصفات، وإحالتهم على القضاء المختص، لكشف من يقف خلفهم وينالوا الجزاء العادل".
الإعلان
إقرأ أيضاً