05 آب 2020 - 06:22
Back

المطارنة الموارنة: نعلن فتح ابرشياتنا وأديارنا ونضع كل امكانياتنا لمساعدة المتضررين

المطارنة الموارنة: نعلن فتح ابرشياتنا وأديارنا ونضع كل امكانياتنا لمساعدة المتضررين Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,المطارنة الموارنة,المطارنة الموارنة: نعلن فتح ابرشياتنا وأديارنا ونضع كل امكانياتنا لمساعدة المتضررين
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News

أعلن المطارنة الموارنة فتح ابرشياتهم ومؤسساتهم وأديارهم، ووضع كل الامكانيات لمساعدة المتضررين من الإنفجار ولاستقبالهم والاهتمام بهم، لاسيما في حاجاتهم الضرورية الغذائية والطبية بالتعاون مع رابطة كاريتاس لبنان وسواها من المؤسسات العاملة في الخدمة الاجتماعية.

الإعلان

وقد حددت الابرشيات والرهبانيات مراكز ومدارس وأديارًا لاستقبال المتضررين.

وقالوا في بيان: " لمناسبة عيد تجلي الرب ولقرب عيد انتقال السيدة العذراء الى السماء، نطلب من كهنة رعايانا وشعبنا تخصيص نهار السبت 8 آب يوم صوم وصلاة وتوبة على نية وطننا المجروح لبنان الرسالة. ونصلي لراحة أنفس الشهداء وعائلاتهم، ومن أجل شفاء الجرحى، ومن أجل الطاقم الطبي والمسعفين وعناصر الأجهزة الأمنية والعسكرية والدفاع المدني والصليب الاحمر اللبناني، طالبين من الرب بشفاعة العذراء مريم وجميع قديسينا أن يقوينا جميعًا، مسؤولين ومواطنين، على القيام بفعل توبة صادق نتخلى فيه عن مصالحنا لاشخصية ونعمل بالتضحية الواجبة من أجل الخير العامّ وإعادة بناء لبنان وطن الحرية والأخوّة ودولة القانون. وكلُّنا رجاء أننا قادرون على ذلك".

الإعلان
إقرأ أيضاً