01 تشرين الأول 2020 - 06:19
Back

النواب المستقيلون من بكركي طالبوا بانتخابات مبكرة: الحياد هو خلاص لبنان

النواب المستقيلون من بكركي طالبوا بانتخابات مبكرة: الحياد هو خلاص لبنان Lebanon, news ,lbci ,أخبار انتخابات مبكرة, بكركي,النواب المستقيلون,النواب المستقيلون من بكركي طالبوا بانتخابات مبكرة: الحياد هو خلاص لبنان
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أعلن النائب المستقيل نعمة افرام، بعد اجتماع النواب المسيحيين المستقيلين مع البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي من بكركي، ان "البطريرك لديه حرص كبير على بقاء الامل في لبنان ويرى ان الامل يتضاءل، نحن ابناء رجاء لذلك يجب ان نتمسك بهذه الارض". واكد افرام ان "المطلوب انتخابات مبكرة، لانها ترد المصداقية بين الشعب والقادة السياسيين".
الإعلان

من جهتها، قالت النائبة المستقيلة بولا يعقوبيان: "طالبنا بنزع الشرعية عن هذه الطغمة الحاكمة وان يستمر البطريرك بالوقوف الى جانب شعبه الذي لم يعد قادرا على الاستمرار في هذا الوطن. فهجرة الادمغة كبيرة من البلد، والبطريرك يشعر بهذا الهم".

واضافت: "ناشدنا البطريرك بالوقوف الى جانب الناس في حقها بتجديد الشرعية بالطبقة السياسية، نحن لم نخرج من الحياة السياسية بل دخلنا الى جانب ناسنا الذين دعونا للاستقالة فقد تهدمت نصف بيروت، ولم يتحرك أحد او يحرك كرسيه الجالس عليه".

واكدت ان "حياة لبنان بحياده، وصرخة بكركي مدوية وستصل الى كل مكان".

وسأل النائب المستقيل الياس حنكش النواب في البرلمان: "ماذا تنتظرون، اذا كنتم حقيقة تخافون على مصير شبابنا يجب القيام بهذه الصدمة". وقال: "استقلنا من أجل سببين، أولا لسبب اخلاقي فلا يجوز بعد هكذا تفجير الاستمرار كأن شيئا لم يكن، وثانيا بسبب عدم قدرتنا على التغيير من الداخل. والاشرف ان نشبك أيدينا مع الناس على ان نكون شهود زور في الداخل"، مشددا على ان "الحياد هو خلاص لبنان، والمرحلة المقبلة ستكون صعبة على الجميع وعلى كل مسؤول ان يشعر بمسؤوليته".
 
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً