26 حزيران 2021 - 05:03
Back

حب الله في لقاء مع الصناعيين بزحلة: مستعدون للتعاون مع السعودية لوقف التهريب.. مرتضى: لتشديد المراقبة وإيصال صورة ايجابية للخارج

اليكم التفاصيل Lebanon, news ,lbci ,أخبار عباس مرتضى,عماد حب الله,اليكم التفاصيل
episodes
حب الله في لقاء مع الصناعيين بزحلة: مستعدون للتعاون مع السعودية لوقف التهريب.. مرتضى: لتشديد المراقبة وإيصال صورة ايجابية للخارج
Lebanon News
عقد وزيرا الصناعة والزراعة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عماد حب الله والدكتور عباس مرتضى لقاء صباحيا جمع عددا من الصناعيين في مكاتب مجموعة غاردينيا غران دور الاقتصادية في المدينة الصناعية في زحلة.

وتحدّث رئيس تجمع الصناعيين نقولا أبو فيصل عن حجم خسائر الصناعيين ومعاناتهم جراء توقف التصدير وازمة تأمين المحروقات الامر الذي يهدد بتوقف عجلة خطوط الانتاج في معاملهم وتناول مشاكل وعقبات التصدير والروتين الإداري وصولا إلى فواتير الطاقة التي ترهق كاهل الصناعيين. وأكد أبو فيصل أن الصناعيين يعيشون حرب الصمود.
الإعلان

‎من جهته، لفت حب الله إلى العمل اليومي الذي تقوم به الوزارة وإدارتها لرفع الصادرات ووقف التهريب والعمل على تشديد كل إجراءات المراقبة وقال :"من صلب أولوياتنا منع ضرر أي بلد، فكيف الحال إذا كان التهريب الى المملكة العربية السعودية التي نحرص على سلامتها ونحن على إستعداد تام للتعاون مع الادارات المعنية في المملكة العربية السعودية من أجل التعاون لوقف التهريب الذي نصفه بأنه اجرام بحق لبنان والسعودية، ونحن منفتحون على أية أفكار تساهم في عودة الأمور إلى سابق عهدها ومستعدون للتعاون مع إخواننا السعوديين إن كانوا يودون المشاركة في المراقبة عبر إي شركة مراقبة."

‎بدوره اكد مرتضى حرص كل لبنان على الأمن المجتمعي العربي وفي مقدمه المملكة العربية السعودية "ونحن معنيون بمكافحة هذه الظاهرة التي تهدد أمن المجتمع اللبناني." واضاف: "يجب التحرك وبذل الجهد بشكل أكبر لتمتين وضبط حركة الصادرات وتشديد المراقبة وإيصال صورة ايجابية الى الخارج".

‎وشدد مرتضى على "إيجاد بدائل للطاقة لتوفير وتخفيض الأكلاف الانتاجية".
الإعلان
إقرأ أيضاً