30 تشرين الأول 2021 - 04:21
Back

جنبلاط: كنا أول المطالبين بعد إنفجار المرفأ بلجنة تحقيق دولية ولكن وضعنا البعض في خانة التخوين والإتهام

جنبلاط: كنا أول المطالبين بعد إنفجار المرفأ بلجنة تحقيق دولية ولكن وضعنا البعض في خانة التخوين والإتهام Lebanon, news ,lbci ,أخبار الإتهام,جنبلاط,جنبلاط: كنا أول المطالبين بعد إنفجار المرفأ بلجنة تحقيق دولية ولكن وضعنا البعض في خانة التخوين والإتهام
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
طالب رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط "بالحفاظ على ما تبقى من علاقات لبنانية عربية وتفعيلها، لا سيما مع الدول التي شكلت سنداً لنا في أصعب ظروف الحروب والمحن".

وقال في كلمة له خلال المؤتمر العام الـ 48 للحزب في المدينة الكشفية في عين زحلتا - الشوف: "التسوية التاريخية والضرورية عُقدت مع سوريا من أجل عروبة لبنان والقضية الفلسطينية، ولاحقاً فتح الإتحاد السوفياتي أبوابه لمنح الطلاب والسلاح".
الإعلان

واضاف "ما زلت بانتظار ترسيم الحدود الأمر الذي توافقنا عليه بالإجماع في حوار 2006 قبل العدوان الإسرائيلي، وآن الأوان لإلغاء وزارة المهجرين".

وتابع "سنحدد ذكرى لشهداء سوق الغرب وسنقيم لهم نصباً تذكارياً".

وفي موضوع تحقيقات انفجار المرفأ، قال جنبلاط "كنا أول المطالبين بعد إنفجار المرفأ بلجنة تحقيق دولية ولكن في الذكرى الأولى وضعنا البعض في خانة التخوين والإتهام".

وتم اعلان الورقة السياسية والاقتصادية للحزب تلاها أمين السر العام في الحزب ظافر ناصر، وقد جاءت نتيجة نقاشات وملاحظات واقتراحات الجمعيات العمومية في المناطق وفي القطاعات الحزبية التي وُضعت على المسودة الأولى.


الإعلان
إقرأ أيضاً