11 تشرين الثاني 2021 - 11:19
Back

وزير الزراعة: نأمل من اليونيفيل دورًا أكبر للمحافظة على سيادة لبنان

وزير الزراعة: نأمل من اليونيفيل دورًا أكبر للمحافظة على سيادة لبنان Lebanon, news ,lbci ,أخبار ستيفانو ديل كول, الناقورة, اليونيفيل,عباس الحاج حسن,وزير الزراعة: نأمل من اليونيفيل دورًا أكبر للمحافظة على سيادة لبنان
episodes
وزير الزراعة: نأمل من اليونيفيل دورًا أكبر للمحافظة على سيادة لبنان
Lebanon News
زار وزير الزراعة الدكتور عباس الحاج حسن مقر اليونيفيل في الناقورة، حيث كان في استقباله القائد العام لليونيفيل الجنرال ستيفانو ديل كول.
 
وشكر الحاج حسن اليونيفيل على ما تقدمه من مساعدات للبنانيين بشكل عام وللمزارعين بشكل خاص، وقال: "نأمل في الأيام المقبلة من اليونيفيل دورًا أكبر للمحافظة على سيادة لبنان الذي يتمسك باستعادة أرضه كاملة من مزارع شبعا وتلال كفرشوبا وغيرها من الأراضي المحتلة".
الإعلان
 
وأضاف: "نطمح أيضًا لدور فاعل تلعبه الأمم المتحدة لمساعدتنا على وقف الإعتداءات الإسرائيلية المتكررة، أكانت بحرًا أو برًا أو جوًا".
 
وأشار إلى أن "زيارتي هذه لشكر اليونيفيل على ما تقدمه لسكان جنوب لبنان، ولتطوير العمل بين وزارة الزراعة والقوات الدولية والأمم المتحدة عبر اليونيفيل بما ينعكس إيجابًا على المنطقة وتعزيز صمود المواطنين في أرضهم".
 
كذلك، إلتقى الحاج حسن عددًا من المزارعين ومصدري الإنتاج الزراعي في الجنوب. كما زار مقر مركز الأبحاث والإرشاد الزراعي في المنطقة، مستمعًا للمشاكل التي يعانون منها في ظل ارتفاع سعر صرف الدولار.


الإعلان
إقرأ أيضاً