17 تشرين الثاني 2021 - 07:27
Back

ابي المنى من دار الفتوى: وصلنا الى منعطف خطير...

ابي المنى من دار الفتوى: وصلنا الى منعطف خطير... Lebanon, news ,lbci ,أخبار دار الفتوى,ابي المنى,ابي المنى من دار الفتوى: وصلنا الى منعطف خطير...
episodes
ابي المنى من دار الفتوى: وصلنا الى منعطف خطير...
Lebanon News
أكد شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ سامي أبي المنى أننا "وصلنا إلى منعطف خطير في الواقع اللبناني، أكان على المستوى السياسي أو الاقتصادي، أو كان على كل المستويات".

وقال أبي المنى بعد لقائه مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى إن "هناك أمور خطيرة، لكن ما يبقي الأمل وجذوة الأمل متقدة في هذا الوطن هو أن المحبة تجمعنا، الرحمة الإسلامية تجمعنا، الأخوة الوطنية والإنسانية تجمعنا، فلماذا لا نستفيد من هذه القيم الأساسية في أدياننا؟ ولماذا لا يكون لرؤساء الطوائف، الرؤساء الروحيين دور في إعادة الأمل، في رفض اليأس عند شبابنا وعند أبناء مجتمعنا؟ لماذا لا ننطلق لكي نلتقي على هذه الوحدة الوطنية، وعلى هذه المبادئ الروحية والإنسانية الجامعة؟".
الإعلان
 
وأضاف: "زيارتنا كانت لبحث بعض الأمور التي تتعلق بلقاء المرجعيات الروحية وعملها معا من أجل المساعدة في خلق جو إيجابي ومناخ إيجابي في هذا الوطن، هذا ما نأمله، أن نزرع الكلمة الطيبة كشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء تؤتي أكلها كل حين بإذن ربها. هذا ما نأمل به، أن نزرع هذه الكلمة الطيبة لكي تثمر ثمارا طيبة".
 
 
 
 
 
 
 

 
الإعلان
إقرأ أيضاً