06 كانون الثاني 2022 - 05:48
Back

بعد كلام جعجع عن "الاكثرية السنية وقيادتها" ... نصيحة "ببلاش" من أحمد الحريري

ماذا جاء في رد الحريري؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار دول الخليج, حزب الله , تيار المستقبل , احمد الحريري , القوات اللبنانية ,سمير جعجع ,ماذا جاء في رد الحريري؟
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
اعتبر الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري عبر حسابه على تويتر أنها ليست المرة الاولى التي يحاول فيها رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع الفصل بين الاكثرية السنية وبين قيادتها السياسية، إذ يعتبر جعجع أن الاكثرية السنية حلفاء له على المستوى الشعبي وليس على المستوى القيادي. 

تغريدات الحريري جاءت ردا على كلام رئيس القوات اللبنانية عن "الأكثرية السنية وقيادتها" في مقابلة مع الاعلامية جيزيل خوري عبر "سكاي نيوز".
الإعلان

ورأى الحريري أن المقصود بهذا الفصل حتماً تيار المستقبل وقيادته، إلا اذا كان جعجع يعتبر "أن بعض الفتات السياسي الذي يغازل معراب بات يشكل اكثرية يعتد بها وفي الامكان تجييرها بالجملة او المفرق كي تصبح تحت خيمة القوات".

وتوجّه الأمين العام لتيار المستقبل بـ"نصيحة من حليف سابق إلى الحكيم"، مفادها : "العب في ملعبك كما تشاء وعش الاحلام التي تتمناها .. لكن اترك الاكثرية السنية بحالها وتوقف عن سياسة شق الصفوف بينها وبين قيادتها السياسية .. النصيحة كانت بجمل لكنها اليوم ببلاش!".

وكان جعجع لفت خلال المقابلة الاعلامية إلى أن الاكثرية السنية هم حلفاء القوات اللبنانية بطبيعة الحال على المستوى الشعبي لا القيادي، معتبرا أن كل من لديه نفس طروحات حزبه سيكون هناك انسجاماً معه.

من جهة أخرى، أوضح أن من السهل جداً شرح ما يجري في لبنان لجهة العلاقة مع الدول العربية والخليجية، معتبرا أن مقياس الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرلله وحزب الله لم يكن يومًا المصلحة اللبنانية العليا بل مصلحة ولاية الفقيه ومصلحة الامة التي يحكمها الفقيه.
الإعلان
إقرأ أيضاً