29 نيسان 2022 - 09:49
Back

النائب جنبلاط: معركتنا واضحة وحقيقية لاستعادة الدولة ممن أغرقها فسادا

النائب جنبلاط: معركتنا واضحة وحقيقية لاستعادة الدولة ممن أغرقها فسادا Lebanon, news ,lbci ,أخبار 15 أيار,تيمور جنبلاط,النائب جنبلاط: معركتنا واضحة وحقيقية لاستعادة الدولة ممن أغرقها فسادا
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أكد رئيس كتلة "اللقاء الديموقراطي" النائب تيمور جنبلاط من بلدة كفرنبرخ - الشوف "أننا في معركة واضحة وحقيقية لاستعادة دولة المؤسسات وطاقات الشباب والعيش المشترك ممن اغرق البلد فسادا".

واعتبر مروان حمادة الذي رافق جنبلاط أن "كفرنبرخ على العهد منذ  التاريخ مع قيادة المختارة وانتصرت في كل المحطات، لكن ثمة فريقا يعتبر هذا التاريخ مشكلة للقضاء على ما تبقى من لبنان، نعهدهم سنبقى عندهم مشكلة داخل المجلس النيابي وخارجه".
الإعلان

من جهته، أكّد المرشح فادي المعلوف أن "معركتنا بين خطين ناس تريد انهيار البلد وناس تريد البناء والحفاظ على البلد كما هو تاريخ هذا الجبل".

وكان النائب جنبلاط جال مساء امس على قرى منطقة الحرف في الشوف برفقة النائب حمادة والمرشحين الدكتورة حبوبة عون وفادي معلوف.

والقى النائب جنبلاط كلمة قال فيها: "بعيدا من الوعود التي تغدق ويصل مداها احيانا الى الشمس والقمر وعدنا الوحيد لكم باسمي وباسم اعضاء اللائحة معنا، بان معركتنا ستكون لأجل الشباب والتنمية والصحة والمصالحة والعيش المشترك، وهذه المبادئ ستبقى مستمرة لما بعد 15 ايار والمشوار معكم طويل، انما ان شاء الله نصل الى الاهداف وبشكل خاص استعادة ما تبقى من هذا الوطن". 
 
وقال حمادة:"ما سمعناه من كلامكم "معكم اقوياء ولكم اوفياء" هي التي تلخص العلاقة، وتعدد هذه اللائحة تظهر ان القوى الوطنية الحقيقية المتمسكة بسيادة لبنان وديموقراطيته والحريات الى جانب الصحة والتعليم والبيئة وما ينتظر الجيل الجديد هي التي تميز هذا الفريق. غدا تنتهي الانتخابات ويبقى السؤال كيف سنستعيد لبنان من تعليم وازدهار وموضوع الودائع وكل تلك العناوين المطروحة جرى تقديم مشاريع وثمة دراسات من قبل اللقاء الديموقراطي بما يضمن جنى حياة الناس. اننا متمسكون واياكم بهذا التنوع الذي يشكل الغنى وقد وضعه البطريرك صفير رحمه الله مع وليد بك جنبلاط".
 
كذلك كانت كلمتان للمرشحة عون، مشددة على "أهدافها وبشكل خاص دعم ومشاركة المرأة في كل مجالات الحياة"، وللمرشح معلوف، مركزا على "المبادئ السيادية التي نركز عليها لاجل تحصين الوطن والحفاظ على مؤسساته".
الإعلان
إقرأ أيضاً