02 أيار 2022 - 05:43
Back

باسيل من بعلبك الهرمل: اذا فاز مرشحنا بثقة الناس نعدكم بأن يكون جدّيا وليس "مهرّجا"

باسيل من بعلبك الهرمل: اذا فاز مرشحنا بثقة الناس نعدكم ان يكون جدّيا وليس "مهرّجا" Lebanon, news ,lbci ,أخبار الهرمل, بعلبك , انتخابات,جبران باسيل,باسيل من بعلبك الهرمل: اذا فاز مرشحنا بثقة الناس نعدكم ان يكون جدّيا وليس "مهرّجا"
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
اعلن رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل عن مرشحه في بعلبك الهرمل، وهو سامر التوم، قائلا: "اذا فاز مرشحنا بثقة الناس نعدكم ان يكون جدّيا وليس "مهرّجا" كالنائب الحالي الاخر المهرّج الذي يريد التحدّث بالكهرباء وهو لا يفهم بها".

واشار الى أن بعلبك الهرمل دفعت ثمن إنعدام التوازن بالإنماء وهي تمتلك قدرات ومقومات كبيرة تجعلها من أقوى المناطق إقتصادياً، لافتا الى أن بعلبك الهرمل حاجة وضرورة لأمن لبنان الغذائي وهيدا وحدو بيخلّيها تكون مركز إقتصادي مهم بالزراعة وبالصناعات الغذائية.
الإعلان

"حملة التسويق عن احتلال ايراني انتم تنقضونها هنا لأنكم سياديون واستقلاليون ولا تخضعون لأحد وتعطون نموذجا عن شراكة فعلية واهم خصوصية بالنسبة لنا هي تصحيح تمثيلكم ونحن وحزب الله صححنا خطأ وقع عام 2018... وستبرهنون ان اعلى نسبة من الاصوات للمرشح الكاثوليكي هي اصواتكم هنا، حرموكم من الميغاسنتر لكن الرد يجب ان يكون بأعلى نسبة بمشاركة".
الإعلان
إقرأ أيضاً