03 أيار 2022 - 03:41
Back

جاد بجاني للـLBCI: اذا لم يجد اللبنانيّ أي تغييرٍ في شكل البرلمان المقبل..فالينزل في 16 أيار الى الشارع

جاد بجاني لـLBCI: اذا لم يجد اللبنانيّ أي تغييرٍ في شكل البرلمان المقبل..فالينزل في 16 أيار الى الشوارع Lebanon, news ,lbci ,أخبار أي تغييرٍ في شكل البرلمان المقبل..فالينزل في 16 أيار الى الشوارع,جاد بجاني لـLBCI: اذا لم يجد اللبنانيّ, جاد بجاني لـLBCI: اذا لم يجد اللبنانيّ أي تغييرٍ في شكل البرلمان المقبل..فالينزل في 16 أيار الى الشوارع
episodes
جاد بجاني للـLBCI: اذا لم يجد اللبنانيّ أي تغييرٍ في شكل البرلمان المقبل..فالينزل في 16 أيار الى الشارع
Lebanon News
اعتبر المرشح عن المقعد الماروني في الشوف عاليه لائحة "توحدنا للتغيير" جاد بجاني "ان في دائرة الشوف وعاليه هناك لائحة واحدة هي لائحة "توحدنا للتغيير"".

وقال في حديث لبرنامج "نهاركم سعيد" عبر شاشة الـLBCI "لم نستطع ان نتوحد جدّيًا كتغييريين على صعيد البلد، لأننا نحتاج الى وقت".

واضاف "لبنان بخطر وجوديّ، فهل سيستمر لبنان او سيختفي عن الخريطة؟".
الإعلان

وشرح عن رؤيته التغييرية قائلا:"بعد انتخاب تغييرين، يجب ان يتم اختيار شخص من كلّ كتلة في 16 أيار للاجتماع حول طاولة واحدة، للاجابة عن سؤال واحد وهو "هل نريد ان نعيش معًا في هذا البلد؟، ان اتى الجواب بالنفي.. فاليُقسّم البلد، وان أتى بالايجاب من الواجب أن نبدأ ببناء الدولة، عبر فصل الطوائف عن الدولة، وعبر فصل القضاء عن السلطات الباقية".

ورأى بجاني ان "لبنان الكبير سينتهي في 16 ايار بعد الانتخابات النيابية"، مطالبا الشعب اللبناني بـ"النزول الى الشوارع في حال لم يرَ أيّ تعديل أو تغييرٍ في البرلمان". 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً