10 أيار 2022 - 09:37
Back

حفل عشاء على شرف السفراء الخليجيين.. البخاري يؤكد حرص المملكة على إستقرار لبنان وعودته الى طريق التعافي

حفل عشاء على شرف السفراء الخليجيين.. البخاري يؤكد حرص المملكة على إستقرار لبنان وعودته الى طريق التعافي Lebanon, news ,lbci ,أخبار سمير الخطيب,وليد بخاري,حفل عشاء على شرف السفراء الخليجيين.. البخاري يؤكد حرص المملكة على إستقرار لبنان وعودته الى طريق التعافي
episodes
حفل عشاء على شرف السفراء الخليجيين.. البخاري يؤكد حرص المملكة على إستقرار لبنان وعودته الى طريق التعافي
Lebanon News
أقام رئيس إتحاد مجالس رجال الأعمال اللبنانية الخليجية سمير الخطيب مأدبة عشاء في دارته في مزبود على شرف سفراء الدول الخليجية لمناسبة عودتهم الى لبنان، وحضر الحفل بالإضافة الى سفير المملكة العربية السعودية وليد البخاري، عدد من سفراء دول الخليج والدول العربية، وقادة أجهزة امنية، وعدد من الهيئات الإقتصادية ورجال الإقتصاد والأعمال.
الإعلان

ورأى الخطيب أن عودة السفراء الخليجيين الى لبنان "عزيزة على قلوبنا"، ووجودهم في لبنان "يعيد الأمور الى صوابها والى طبيعتها. فلبنان عربي الهوية والهوى ومن دون الدول العربية يفقد توازنه وجزء كبيراً من دوره وهويته".

وأكد الخطيب أن إنقاذ لبنان من أزماته وخاصة الاقتصادية لن يتم إلا بمساعدة الدول العربية وكافة الدول الخليجية الشقيقة برعاية السعودية التي وقفت ومنذ قيام دولة لبنان الى جانبه بالسراء والضراء، مشدداً على "ضرورة البناء على ما تحقق مع عودة السفراء الخليجيين الى لبنان، بالتقدم على مسار العلاقات الإنسانية والأخوية والإجتماعية والإقتصادية في ما بيننا."

وإعتبر الخطيب أن المبادرة "المشكورة" بإنشاء الصندوق السعودي الفرنسي المشترك لدعم إحتياجات الشعب اللبناني في هذه الظروف الصعبة والاستثنائية هي بداية الغيث، مثمناً هذا" العمل الريادي الذي يُعَبر الى جانب ما تقوم به مختلف  الدول الصديقة والشقيقة عن الإحتضان العربي والدولي للبنان".  

وشكر البخاري الخطيب على "هذا الحفل الجامع للأخوة والأصدقاء من رجال إقتصاد وأعمال وقادة أمنيين"، مؤكداً حرص المملكة على إستقرار لبنان وعودته الى طريق التعافي والنهوض.

وأمل البخاري إتمام الإستحقاق الإنتخابي الوطني الأحد المقبل بما يستجيب لتطلعات الشعب اللبناني.
 
 
 

الإعلان
إقرأ أيضاً