31 آب 2021 - 11:20
Back

جريمة قتل مروعة في بريطانيا... قتل حبيبته ثم انتحر في منزله!

أقدم رجل بريطاني على قتل حبيبته قبل أن ينتحر في منزله. Lebanon, news ,lbci ,أخبار بريطانيا, جريمة, صديقات, منزل, حبيبة, قتل,انتحار,أقدم رجل بريطاني على قتل حبيبته قبل أن ينتحر في منزله.
episodes
جريمة قتل مروعة في بريطانيا... قتل حبيبته ثم انتحر في منزله!
Lebanon News
أعلنت وسائل إعلام بريطانية خبر إقدام رجل بريطاني على قتل صديقته الحميمة قبل أن ينتحر في منزله في كيترينغ، نورثهامبتونشاير يوم الجمعة.
 
وفي تفاصيل الجريمة، تم العثور على جثة بن غرين، 41 عاماً، وهو أمين في جمعية سرطان الأطفال الخيرية، جنباً إلى جنب مع مادي دوردانت، 22 عاماً، في منزله. 
الإعلان
 
وبحسب المعلومات، أفاد الجيران بأنّه كان لديه سلسلة من الصديقات الشابات طوال فترة مكوثه في المنزل المنشود.  
 
ومن جهة أخرى، قال أحد الأصدقاء: "كان بن ومادي معاً لمدة عامين تقريباً، وكانا سعداء جداً في علاقتهما". وأضاف "لقد تمت ترقيته مؤخراً في العمل، وسافرا بعدها في إجازة سوياً. لا أصدق أن بن قتل مادي ثم قتل نفسه!".
 
وبدورها، أشارت الشرطة في وقت سابق إلى أنّها تتعامل مع وفاة مادي على أنّها جريمة قتل. وقالت: "لم يتم إجراء أي اعتقالات لغاية الآن، ونحن لا نبحث عن أي شخص آخر فيما يتعلق بالتحقيقات"
 
.وتابعت الشرطة "لم يجد تحقيقنا أي خلفية معروفة للعنف المنزلي في هذه القضية حتى الآن، لكننا نواصل مناشدة أي شخص لديه أي معلومات يعتقد أنها ذات صلة باستفساراتنا للاتصال بنا في أقرب وقت ممكن".
 
مصدر
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً