09 أيلول 2021 - 09:51
Back

في مصر... مريضة نفسياً تسمم طفليها التوأم بطريقة مروعة!

أقدمت أم مصرية على إعطاء طفليها التوأم عقاقير طبية ما أدّى إلى مقتل أحدهما. Lebanon, news ,lbci ,أخبار مقتل, وفاة, نفسية, مريضة, أم, مصر, توأم, أطفال,تسمم,أقدمت أم مصرية على إعطاء طفليها التوأم عقاقير طبية ما أدّى إلى مقتل أحدهما.
episodes
في مصر... مريضة نفسياً تسمم طفليها التوأم بطريقة مروعة!
Lebanon News
أقدمت ربة منزل، في واقعة مروعة بمصر، على إعطاء طفليها التوأم عقاقير طبية خاصة بها، ما أدّى إلى وفاة أحدهما فوراً متأثراً بالتسمم. 
 
وتفيد المصادر بأن قسم الشرطة في منطقة العمرانية، تلقى بلاغاً من أحد المستشفيات عن وصول طفلين توأم (3 أعوام) إلى الطوارئ، كانا يعانيان من التسمم، الأمر الّذي أدّى إلى مصرع أحدهما في وقتٍ لاحق.  
الإعلان
 
وبعد إجراء الفحوصات اللازمة، تبيّن أن والدتهما أعطتهما عقاقير طبية من الأدوية المخصصة لعلاجها من مرضها النفسي، ما تسبب بانتكاسة في صحتهما. 
 
وفي التفاصيل، اتّضح أن الأب يعاني من مرضٍ مزمنٍ بالقلب، وكان قد تزوج من والدة الطفلين المريضة نفسياً، والبالغة من العمر 25 عاماً، بعد خوض زيجتين انتهت إحداهما بوفاة الزوجة والثانية بطلاقها.
 
وأكّدت الشرطة المحلية بأنه تم إلقاء القبض على المتهمة، كما تمّ اتّخاذ الإجراءات القانونية بحقها، بحيث أمرت جهات التحقيق بوضعها في مستشفى الأمراض العقلية لمعالجتها من مرضها النفسي. 
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً