17 تشرين الثاني 2021 - 11:30
Back

"شارع السمسم" يضم للمرة الأولى دمية "جي يونغ" الكورية

سيقدم برنامج الأطفال "شارع السمسم" دمية كورية جديدة إلى البرنامج تُسمى بـ "جي يونغ" (Ji-Young). ​ Lebanon, news ,lbci ,أخبار جدة, العزف, الطهي, تحب, شجاعة, أميركية, يونغ, جي, كورية, دمية, السمسم, شارع, أطفال,برنامج,سيقدم برنامج الأطفال "شارع السمسم" دمية كورية جديدة إلى البرنامج تُسمى بـ "جي يونغ" (Ji-Young). ​
episodes
"شارع السمسم" يضم للمرة الأولى دمية "جي يونغ" الكورية
Lebanon News
يستعد برنامج الأطفال الشهير "شارع السمسم" (Sesame Street) لاستقبال دمية كورية جديدة إلى البرنامج تُسمى بـ "جي يونغ" (Ji-Young).
 
وستقدم السلسلة التلفزيونية الأميركية الشهيرة في الأسبوع المقبل، ضمن "See Us Coming Toging Together: A Sesame Street Special"، الدمية الكورية-الأميركية جي يونغ للمرة الأولى منذ 52 عاما.
الإعلان
 
وقال النائب التنفيذي للبرنامج ورئيس قسم الإبداع والإنتاج، كاي ويلسون ستالينغز، في بيانٍ: "مهمة برنامج "ورشة عمل السمسم" هي مساعدة الأطفال على أن يصبحوا أكثر ذكاءً وقوةً ولطفا. واليوم، نتمسك بهذه المهمة من خلال تمكين الأطفال والعائلات من جميع الأعراق والثقافات لتقدير هوياتهم الفريدة".
 
ووفقاً لسيرة جي يونغ الذاتية على موقع "شارع السمسم" الرسمي، فإنها تصور شخصية فتاة شجاعة تبلغ من العمر سبع سنوات، "وهي قريبة جداً من عائلتها وتفخر بتراثها الكوري. كما تحب عزف الموسيقى مع جدتها وطهي طعامها المفضل سويا. كما يمكنها التحدث باللّغتين الكورية والإنجليزية". 
 
وذكر البيان أنه سيتم إحضار الدمية جي يونغ إلى الحياة بواسطة محركة الدمى كاثلين كيم، الّتي انضمت إلى فريق العمل منذ عام 2014.
 
وفي وقت سابق من هذا العام، أطلق "شارع السمسم" أول عائلة من العرق الأسود في شكل أب وابنه "ويس وإيليا والكر". وجاءت إضافة ويس وإيليا كجزء من مبادرة "لنأتي معاً" الجارية الّتي تسعى إلى تعليم الأطفال حول العرق والمساواة.
 
مصدر
 
الإعلان
إقرأ أيضاً